إعلان

احتفالا بشم النسيم.. محافظة القاهرة تدشن حملات للرقابة على المواد الغذائية

09:11 م الإثنين 29 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

أصدر محافظ القاهرة أسامة كمال، تعليماته برفع درجة الإستعداد القصوى لأستقبال عيد شم النسيم وأعياد الأقباط ، مع ضرورة عمل التنسيق اللازم بين مديريات التموين و الطب البيطري والشئون الصحية ، وتكثيف الجهود فى مجال تفعيل دور الرقابة التجارية لحماية المستهلك من أساليب التلاعب والغش التجارى.

وطالب كمال خلال تصريحات صحفية اليوم الاثنين، بضرورة شن الحملات المشتركة على الأسواق لفحص المعروض السلعي من المواد الغذائية التي يزداد إقبال المواطنين عليها خلال هذه الفترة قبل طرحها للبيع مثل الأسماك المملحة والمدخنة والمحفوظة  والتأكد من صلاحيتها للأستهلاك الآدمى حفاظاَ على صحة المواطنين .

ومن جانبه أكد محمود عبد العزيز  مدير مديرية التموين، أنه تم تشكيل غرف عمليات تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي بلاغات المواطنين وإخطار غرف العمليات الفرعية بإدارات التموين، والغاء الأجازات للعاملين  ومفتشى التموين بالمديرية.

وأعلن مدير المديرية، عن تمكن  الحملات المكثفة التى شنتها الرقابة التجارية بالمديرية من ضبط 3358 كجم أسماك مدخنة ومملحة وفيليه مجمدة من الاسواق والثلاجات والسوبر ماركات.

وعن توافر أنابيب البوتاجاز، قال عبد العزيز، أن القاهرة  لاتعانى من مشاكل فى توافر أنابيب البوتاجاز ، مشيرا الي انه تم التنسيق مع شركة الغازات البترولية وشركة بوتاجاسكو لتوفير أي كميات من أسطوانات البوتاجاز لأى منطقة يحدث بها شكوى او قصور. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان