إعلان

السويدي إليكتريك توافق على إنشاء شركة جديدة بالسعودية برأسمال 500 ألف ريال

12:19 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

السويدي إليكتريك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيرين صلاح:

قرر مجلس إدارة شركة السويدي إليكتريك تأسيس شركة جديدة أو أكثر تملكها بشكل منفرد أو بالشراكة مع الغير في مدينة الرياض بالسعودية، برأس مال 500 ألف ريال سعودي، وذلك وفقا لنظام الشركات السعودي ونظام وزارة الاستثمار في المملكة.

وبحسب بيان من الشركة اليوم الثلاثاء، فإن الكيان القانوني للشركة سيكون شركة مساهمة أو لشركة مساهمة مبسطة أو شركة ذات مسؤولية أو قابضة أو أي شكل قانوني آخر يتوافق ويتناسب مع غرض الشركة.

وأوضح البيان، أن "الاسم التجاري للشركة الجديدة وفق ما يقترح من جانبنا أو أي مقترح آخر من قبل وزارة الاستثمار بالسعودية".

وذكرت الشركة، أن مقر الشركة الجديدة سيكون في الرياض أو أي مدينة أخرى بالمملكة.

كما وافق مجلس إدارة السويدي على أن يكون نشاط الشركة أو الشركات الجديدة تابعة للشركات القابضة، أو لاستثمار أموال الشركات التابعة للشركات القابضة، أو امتلاك العقارات والمنقولات اللازمة للشركات القابضة، أو تقديم القروض والكفالات والتمويل للشركات التابعة للشركات القابضة، أو امتلاك حقوق الملكية الصناعية للشركات التابعة للشركات القابضة، أو تأجير حقوق الملكية الصناعية للشركات التابعة للشركات القابضة.

وتعمل شركة السويدي إليكتريك في مجال توفير حلول الطاقة المتكاملة في أفريقيا والشرق الأوسط، ولدى الشركة تتضمن جميع مجالات الطاقة التقليدية والمتجددة إلى جنب مع الخدمات ذات الصلة، وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة في العالم الكابلات والعدادات.

فيديو قد يعجبك: