إعلان

غرفة القاهرة التجارية تتلقى طلبات الاشتراك بالبرنامج الطبي

12:08 م الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

اشتراك التجار في برنامج الرعاية الصحية

كتبت- إيمان منصور:
بدأت غرفة القاهرة التجارية، اليوم الثلاثاء، تلقي طلبات اشتراك التجار في برنامج الرعاية الصحية للسنة السادسة علي التوالي من بداية الشهر الجاري حتى نهاية ديسمبر 2018.

وقالت الغرفة في بيان لها اليوم، اطلع عليه مصراوي، إنه من المقرر أن يستفيد المتقدمون للاشتراك من الخدمات في بداية يناير حتى نهاية العام.

وقال المهندس إبراهيم العربي، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، إن البرنامج نظام اجتماعي تكافلى بين التجار تديره الغرفة، بميزانية 3 ملايين .

وأشار العربي، إلى التعاقد من خلال برنامج الرعاية الصحية مع 26 مستشفى فى مختلف مناطق القاهره من بينها، جميع مستشفيات القوات المسلحة على مستوى الجمهورية، وفقا للبيان.

ويتضمن البرنامج 3 أنظمة "ذهبي وفضي وبلاتيني"، ويتضمن البرنامج خدمات ومميزات منها "أتعاب الجراح وطبيب التخدير والأطباء المساعدين وأتعاب الطبيب الاستشارى وفتح غرفة العمليات وتكاليف التمريض والأدوية والمستلزمات الطبية وعلاج حالات اليوم الواحد والأشعة التداخلية بأنواعها، بحسب البيان.

ويستفيد من البرنامج الطبي، العضو الأساسى وهو الشخص المسجل بالسجل التجارى وعقد تأسيس الشركة (للشركاء المتضامنين )أما بالنسبة للشركات المساهمة بحق لأعضاء مجلس الإدارة فقط الاشتراك .

وبحسب البيان فإن اشتراك العضو الأساسى يعتبر شرطًا أساسيا لاشتراك الأعضاء التابعين - العضو التابع :الزوج أو الزوجة والأبناء حتى سن 30 عامًا أو الزواج أيهما أقرب".

فيديو قد يعجبك: