إعلان

المؤبد لشخص والبراءة لشقيقه في اتهامهما بقتل جارهما في العمرانية

02:08 م الأربعاء 07 يونيو 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم، بمعاقبة شخص بالسجن المؤبد، والبراءة لشقيقه في اتهامهما بقتل جارهما، وإصابة نجله بسبب خلافات حول غطاء صرف صحي في العمرانية.

صدر الحكم برئاسة عبد الشافي السيد عثمان، وعضوية المستشارين أحمد محمد دهشان، ومحمد فوزي محمود.

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 18475 لسنة 2022 جنايات العمرانية، أن المتهمين "حسان ا" 26 سنة، محصل بشركة مياة الشرب بالقاهرة، و"عبد الله. ا"، 23 سنة، طالب، قتلًا المجني عليه "جمال. ع" عمدًا بأن تعديا عليه على إثر خلاف بينهما.

وكشفت التحريات أنه ما أن ظفرا به المتهمين حتى تعدى عليه الثاني بضربات بيده وسدد إليه الأول عدة طعنات بسلاح أبيض "مطواة" أستقرت بصدره وبطنه قاصدين إزهاق روحه فأحدثا به الإصابات التي أباها تقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته وقد تقدمت تلك الجناية الجريمة موضع الاتهام الثاني وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمين استعرضا القوة ولوحا بالعنف قبل المجني عليه وابنه بقصد ترويعهما وتعريض حياتهما للخطر حال حمل الأول لسلاح أبيض –تالي الوصف - وكان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب في نفوسهما وتكدير أمنهما وسكينتهما.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمين أحدثا عمدًا إصابة نجل المجني عليه "عبد السلام" بأن تعديا عليه على إثر خلاف وما إن ظفرا به تعديا عليه وسدد إليه الأول طعنة بسلاحه الأبيض"مطواة" محدثًا إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق والتي أعجزته عن أشغاله الشخصية مدة لا تزيد على 20 يومًا.

فيديو قد يعجبك: