إعلان

عطفت عليه فخنقها.. قصة مقتل "الحاجة نعمات" على يد بائع بحلوان

01:16 م الثلاثاء 26 يوليه 2022

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سعيد:

شهدت منطقة عرب غنيم بحلوان جريمة بشعة بعدما أقدم بائع آيس كريم على قتل مسنة لسرقة أموالها، صباح الخميس الماضي.

بعد حديث قصير مع ابنتها منى، غادرت نعيمه مبروك 58 سنة، وشهرتها "الحاجة نعمات" لشراء الإفطار وبعض مستلزمات المنزل، طال غيابها لنحو 3 ساعات، فدب القلق بين أفراد أسرتها ليخرجوا للبحث عنها.

تقول الابنة في التحقيقات إنها وبعض الجيران ظلوا يبحثون عن والدتها في الأسواق المحيطة علهم يعثرون عليها حتى سمعوا صرخات بالقرب من أحد المنازل المهجورة بشارع ترعة الخشاب "الحقي أمك قاطعه النفس"، فنقلوها في توك توك لأقرب مستشفى وأبلغوا الشرطة.

على الفور، انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وتفريغ الكاميرات، تبين أن بائع "آيس كريم" تتبع خط سير السيدة، واحتجزها بالقوة داخل المنزل المهجور وخنقها حتى الموت خوفا من افتضاح أمره، وتم القبض عليه.

تشير الابنة إلى أن والدتها دوما مع عطفت على القاتل "كانت دايما تديله مياه ساقعة وأكل.. ومفيش عداوة بينهم".

واعترف المتهم بارتكاب جريمته، قائلًا إنه نظرا لمروره بضائقة مالية خطط لسرقة المجني عليها، ويوم الواقعة تتبعها وبالقرب من المنزل المهجور ضربها على رأسها بعصا خشبية ثم حاول الاستيلاء على أموالها فصرخت، فخنقها حتى تأكد من وفاتها ولاذ بالفرار.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها لبيان أسباب الوفاة وملابساتها، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد المقترن بالسرقة.

فيديو قد يعجبك: