إعلان

"زهقت من عيشتي".. سيدة تحاول الانتحار بإضرام النار في جسدها

09:59 م الأحد 24 يوليه 2022

محاولة انتحار - تعبيرية

كتب - محمد شعبان:

لم تتحمل ربة منزل تفاقم الخلافات بينها وبين زوجها وعمدت إلى التخلص من حياتها فأضرمت النار في جسدها إلا أن سرعة تدخل الجيران حالت دون إتمام خطتها البائسة.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، إشارة من نقطة شرطة ملحقة بأحد المستشفيات العامة باستقبال مصابة بحروق متفرقة بالجسم.

انتقلت قوات الشرطة إلى محل البلاغ، وبينت التحريات أن المصابة الثلاثينية حاولت الانتحار بسكبها مادة سريعة الاشتعال على جسدها وإضرام النار في نفسها "زهقت من عيشتي"، وعدم وجود شبهة جنائية.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: