إعلان

بسبب خلافات مالية.. ضبط شخصين بتهمة احتجاز آخر والتعدي عليه بالقاهرة

12:32 م السبت 23 يوليو 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على شخصين، لقيامهما باحتجاز شخص والتعدي عليه بسبب خلافات مالية بينهم.

تعود الواقعة عندما تلقى قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول" له معلومات جنائية- مقيم بدائرة القسم بتضرره من (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية " ، ونجله – مقيمان بدائرة القسم) لقيامهما باستدراجه واحتجازه داخل الشقة سكنهما والتعدي عليه بالضرب دون حدوث ثمة إصابات وتقييده بالحبال وتجريده من ملابسه وتصويره باستخدام هاتف محمول لوجود خلافات مالية بينهم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو في حقهما وراء ارتكاب الواقعة .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبحوزة الثاني الهاتف المحمول المستخدم في ارتكاب الواقعة يحوى على مقطع الفيديو المُشار إليه الخاص بالمجنى عليه وبمواجهتهما بالتحريات وما جاء بأقوال المبلغ أيداها.

وأقر المتهم الأول بأنه نظراً لوجود معاملات تجارية بينه وبين المجنى عليه وقيام الأخير بالتحصل منه على كمية من الفاكهة تقدر قيمتها بحوالي (1.700,000 جنيه) لتصديرها بالخارج إلا أنه لم يقم بسداد المبلغ المالي.

وفى سبيل ذلك قام بالاشتراك مع نجله "المتهم الثاني" لاستدراجه بدعوى إنهاء الخلافات المالية بينهما وفور حضوره حدثت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها سالفي الذكر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لابتزازه وإجباره على رد المبلغ المالي.

وبمواجهة المجني عليه بما جاء بأقوال المتهمان أيدها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: