إعلان

مصدر أمنى ينفي الاعتداء على مُحتجز داخل قسم شرطة.. ويكشف تفاصيل الواقعة

03:40 ص الأربعاء 04 مايو 2022

وزارة-الداخلية

كتب-علاء عمران:

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن تعرض صاحب الحساب "يحمل جنسية إحدى الدول" للاعتداء من قِبل بعض المحتجزين داخل أحد أقسام الشرطة بمديرية أمن البحر الأحمر خلال فترة احتجازه وإحداث إصابات به، مدعياً تحريض أفراد الشرطة من قوة القسم للمحتجزين للاعتداء عليه.

وأكدت وزارة الداخلية في بيان لها، أنه لا صحة لما تردد عن تعرض شخص يحمل جنسية إحدى الدول للاعتداء من قِبل بعض المحتجزين داخل أحد أقسام الشرطة بمديرية أمن البحر الأحمر خلال فترة احتجازه وإحداث إصابات به، مدعياً تحريض أفراد الشرطة من قوة القسم للمحتجزين للاعتداء عليه.

وكشفت أجهزة الأمن أن ما تم تداوله في هذا الشأن عارٍ تماماً من الصحة، وحقيقة الواقعة تتمثل في أنه يعاني من عدم اتزان نفسي ويتناول عقاقير طبية للعلاج، وبسؤال عددٍ من المحتجزين داخل القسم أفادوا بأن المذكور كانت تبدو عليه علامات عدم الاتزان، وقام ببعض التصرفات والأفعال غير الطبيعية.

وأضاف البيان: "إضافة إلى سابقة اضطلاع مسؤولي قسم الشرطة بنقل المذكور إلى إحدى المستشفيات لتعرضه لنوبة صرع، وبسؤال مسؤولي المستشفى أفادوا بعدم صحة شكوى المذكور من وجود أي إصابات وأن لديه قرح متفرقة بجسمه نتيجة عدوى بكتيرية ولا يُرجح أن تكون ناتجة عن أعمال عنف أو تعدي جسدي.

كما ورد تقرير طبي يفيد بأن المذكور يعاني من هياج عصبي من الدرجة الأولى وبسؤال المذكور أقر بقيامه بنشر شكواه على صفحته لاستغلالها في الضغط على المسئولين المختصين للحصول منهم على مساعدات مادية وتم تسليم المذكور إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".

فيديو قد يعجبك: