إعلان

تأجيل دعوى تعويض نزار الفارس 5 ملايين من رانيا يوسف لجلسة 4 يونيو

11:50 ص السبت 28 مايو 2022

نزار الفارس ورانيا يوسف

كتب- محمود سعيد:

أجلت المحكمة الاقتصادية، اليوم السبت، دعوى الإعلامي العراقي نزار الفارس ضد رانيا يوسف لجلسة 4 يونيو المقبل، للاطلاع على تقرير الخبير.

وقال المستشار هيثم عباس، محامي الإعلامي نزار الفارس، إن التأجيل هو الأخير قبل حجز الدعوى للحكم، وجاء لاطلاع المحكمة على تقرير الخبير بشأن فحص فيديو حلقة رانيا يوسف في برنامج "مع الفارس".

وأقام "عباس" بصفته وكيلا عن الإعلامي العراقي نزار الفارس دعوى قضائية ضد الفنانة رانيا يوسف، وطالب فيها بتعويض قدره 5 ملايين جنيه لما بدر منها من سب وقذف وتشهير فى حقه على مواقع التواصل الاجتماعي(السوشيال ميديا).

وجاء في الدعوى أن الإعلامي نزار الفارس بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التي استضافها فيها في برنامجة (مع الفارس) وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات ولكنه فؤجى أنها تتهمة تارة بالتحرش بها وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا.

وأضاف أنه ينتظر حتى يبت القضاء المصري في اتهاماتها لاقتضاء حقه القانوني.

وصرح بأن موكله الإعلامي العراقي نزار الفارس تعرض للسب والقذف عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي لكون وصف "متحرش على أي شخص يعد قذف معاقب علية قانونا"، مضيفا و ما الحال عندما يكون الأمر متعلق بإعلامي يتابعه الملايين وهو ما أصابه بأضرار مادية وأدبية جسيمة لاسيما أن الذي وصفته هي فنانة لها ثقلها وأخبارها يتم تناقلها كالنار في الهشيم.

فيديو قد يعجبك: