إعلان

بسبب خلافات مالية.. ضبط 6 أشخاص لاحتجازهم آخر وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة بالقاهرة

11:44 ص الأربعاء 07 ديسمبر 2022

تشكيل عصابي _ ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:
ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على 6 أشخاص بالقاهرة، لتعديهم بالضرب واحتجاز أحد المواطنين وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة.
كان قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغًا من (صاحب شركة للخدمات العامة والنظافة- كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول "مصاب بسحجه بالوجه") بتضرره من كلاً من (شريكته "بذات الشركة" ونجليها- مقيمون بدائرة قسم شرطة الزيتون) لقيامهم بالاشتراك مع آخرين، باستدراجه لدائرة القسم، والتعدي عليه بالضرب بالأيدي، وإحداث إصابته المُشار إليها وإكراهه على توقيع 6 إيصالات أمانة، بسبب خلافات مالية بينه وبين الأولى على قيمة أرباح مالية خاصة بالشركة عمله.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن المشكو فى حقهم وراء ارتكاب الواقعة.
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقرت الأولى بأنه نظراً لوجود خلافات مالية بينها وبين المجنى عليه على أرباح مالية بالشركة عملهما، ورفضه رد مبلغ مالي، فاستعانت بـ 3 أشخاص آخرين -تم ضبطهم- وأقروا باشتراكهم في ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
تم بإرشاد أحد المتهمين ضبط الإيصالات مزيلين بتوقيع المجني عليه.. وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين وإتهمهم بارتكاب الواقعة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: