إعلان

بسبب علاقته بسيدة.. ضبط 6 أشخاص لقيامهم بقتل نجار في الشرقية

12:36 م السبت 11 سبتمبر 2021

تشكيل عصابي _أرشيفية

كتب- علاء عمران:

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة العثور على جثة شخص بأحد المصارف بالشرقية، وضبط مرتكبي الواقعة.

تلقي مركز شرطة أبوحماد بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا من شخصين يفيد بأنه حال قيامهما بالعمل على تطهير أحد المصارف بدائرة المركز، تم انتشال هيكل عظمى بداخل جوال من القماش من أمام الحاجز الحديدي بالمصرف، وما تبين أنه لذكر مجهول وبكامل ملابسه.

تم تشكيل فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية أسفرت جهوده عن تحديد شخصية المتوفى وتبين أنه (نجار، مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق) وباستدعاء والده، قرر أن الملابس خاصة بنجله وأنه متغيب بتاريخ 4/8/2021 ولم يبلغ بغيابه لاعتياده الغياب عن المنزل وقيامه بالبحث عنه .

وباستكمال الفحص تبين وجود علاقة بين المجنى عليه وإحدى السيدات "متزوجة من أحد الأشخاص"، يقيمان بدائرة مركز شرطة الزقازيق، بالإضافة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 6 أشخاص (والد المذكورة وأشقائه، يقيمون جميعاً مركز شرطة الزقازيق) .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقرر أحد المتهمين أنهم شاهدوا المجنى عليه داخل شقة السيدة المشار إليها فقاموا بالتعدي عليه بالضرب وإيثاق يديه وقدميه بحبل بلاستيك ووضعه داخل جوال وتحميله على تروسيكل ملك أحدهم وتوجهوا به للمصرف المشار إليه ووضع حجر كبير داخل الجوال وإلقائه حياً بالمياه، وأرشدوا عن مركبة "التروسيكل" المستخدم في الواقعة .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: