في حضور مرتضى منصور.. تأجيل طعن حل مجلس الزمالك لـ 29 أغسطس للاطلاع

01:04 م الأحد 15 أغسطس 2021
في حضور مرتضى منصور.. تأجيل طعن حل مجلس الزمالك لـ 29 أغسطس للاطلاع

مرتضى منصور

كتب - محمود الشوربجي:

أجلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، طعن مرتضى منصور الذي يطالب بوقف قرار وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك لجلسة 29 أغسطس؛ لاطلاع المستندات.

وحضر مرتضي منصور رئيس الزمالك السابق إلى مجلس الدولة بالدقي، لحضور جلسة الطعن المقام منه، وعدد من أعضاء مجلس الزمالك السابق، على القرار الصادر ضده بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك.

وكانت قد طالبت الدعوى، بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، والذي تضمن في مادته الأولى تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

وكان هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أقام طعنًا قضائيًا أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، يطالب بإلغاء القرار الصادر بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك.

واختصم الطعن كلًا من وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي بوزارة الشباب والرياضة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، قررت إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير المقدم من اللجنة التي فحصت ملفات نادي الزمالك وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة.

كما قررت وزارة الرياضة، وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
871

إصابات اليوم

44

وفيات اليوم

633

متعافون اليوم

318456

إجمالي الإصابات

17970

إجمالي الوفيات

268843

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي