إعلان

بينهم خادمتها.. الجنايات تقضي بالمؤبد لـ3 متهمين بسرقة ابنة عم الفنانة ماجدة الصباحي بالإكراه

03:48 م الإثنين 07 يونيو 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

قضت محكمة جنايات الدقي، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار جمال عبدالاه، بالسجن المؤبد لثلاثة متهمين، بينهم خادمة ابنة عم الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي، لاتهامهم بسرقة مصوغاتها َومجوهراتها بالإكراه.

كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمة الأولى خادمة المجني عليها خانت الثقة وخططت بالاتفاق مع اثنين بالشروع في قتل مخدومتها لسرقتها محاولين التخفي وراء الكمامات وقاموا بالتعدي عليها بالضرب ومحاوله خنقها لحين إرشادهم على مكان المصوغات الذهبية بالمنزل ولتخوفهم من افتضاح أمرهم فروا هاربين بعد اتمام سرقه مصوغات وصلت ثمنها لمليون جنيه.

كانت مباحث قسم الدقي ضبطت الجناة، متلبسين ببعض المصوغات الذهبية المبلغ منها من المجني عليها، واعترفوا بارتكابهم الواقعة.

وحضر ميشيل حليم محامي المجني عليها "فادية الصباحي"، وطلب تعديل قيد ووصف الاتهام للشرع في القتل وإضافة الظروف المشددة في واقعة السرقه بالإكراه، كونها تمت ليلًا ومن خادمتها التي هي محل ثقتها وتعمل معها من سنين إلا أن الأخيرة خانت الثقة وخططت بسرقتها.

وأضاف "حليم" فيه تصريحات لمصراوي اليوم الإثنين، أن المتهمين تعدوا على المجني عليها بالضرب ومحاولة خنقها لحين إرشادهم على مكان المصوغات الذهبية بالمنزل، ولتخوفهم من افتضاح أمرهم فروا هاربيين، بعد إتمام سرقة مصوغات وصلت ثمنها لمليون جنيه.

ميشيل حليم

فيديو قد يعجبك: