إعلان

إحباط محاولة تهريب 40 إسطوانة من مخدر الهيروين بالإسماعيلية

06:57 م السبت 05 يونيو 2021

مخدر الهيروين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

نجحت الأجهزة الأمنية فى إحباط محاولة نقل وتهريب عدد 40 إسطوانة من مخدر الهيروين وزنت 10 كيلو جرام بالإسماعيلية

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة نشاط (عنصرين من العناصر الإجرامية – مقيمان بمحافظة الإسماعيلية)تخصصا في نقل وتهريب مخدر الهيروين من محافظة الإسماعيلية وترويجه على عملائهما بمحافظات الجمهورية مستخدمين مخازن سرية بعدد من السيارات ، كما أضافت التحريات قيام أحدهما بغسل الأموال غير المشروعة المتحصلة من تجارة المواد المخدرة من خلال تجارة السيارات .

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً مع قطاعات (الأمن الوطنى – الأمن العام- الأمن المركزى) بالاشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية تم إستهدافهما وضبطهما حال إستقلالهماسيارتين بدائرة مركزي شرطة (أبو صوير – فايد) بالإسماعيلية ، وبحوزتهما 40 إسطوانة لمخدر الهيروين وزنت 10 كيلو جرام جزء منها مخبأ داخل مخزن سرى بإحدى السيارتين– مبلغ مالى –4هواتف محمولة).

وبتفتيش مسكن أحدهما أمكن ضبط إحدى السيارات المُستخدمة فى نشاطهم الإجرامى ، و مواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (1٫500٫000–مليون وخمسمائة ألف جنيه تقريباً) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

فيديو قد يعجبك: