إعلان

نشرة الحوادث.. الإفراج عن 1686 سجينًا وقرار جديد بواقعة "حرق جثة موظفة حلوان"

09:07 م الثلاثاء 20 أبريل 2021

نشرة الحوادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الثلاثاء، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا..

الإفراج عن 1686 سجينًا بمناسبة شهر رمضان

وافق وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، على الإفراج عن 1686 سجينا؛ تنفيذاً لقرار رئيس الجمهورية رقم 155 لسنة 2021 بشأن الإفراج بالعفو عن العقوبة الأصلية أو ما تبقى منها وعن العقوبة التبعية لعدد من المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو بمناسبة شهر رمضان المعظم.

للتفاصيل اضغط هنا

نظر دعوى "العدل جروب" ضد سارة التونسي بسبب "حرب أهلية"

حددت المحكمة الاقتصادية جلسة 8 يونيو المقبل، لنظر الدعوى المقامة من المستشار هيثم عباس، وكيلا عن شركة العدل جروب ضد الفنانة سارة التونسي.

للتفاصيل اضغط هنا

تجديد حبس المتهم بحرق جثة موظفة حلوان

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح حلوان، تجديد حبس المتهم بإشعال النار في جثة سيدة في مقابر عزبة الباجور، 15 يومًا على ذمة التحقيق.

للتفاصيل اضغط هنا

لسبه وقذفه شوبير.. الحكم على لاعب الزمالك السابق 27 أبريل

حجزت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، الحكم على أسامة حسن لاعب الزمالك السابق في اتهامه بسب وقذف الإعلامي أحمد شوبير بجلسة 27 أبريل.

للتفاصيل اضغط هنا

مصرع 2 في حريق بالدرب الأحمر

لقي عاملين مصرعهما وأصيب 2 آخرين، إثر حريق داخل مبنى ملحق بدير الأمير تادرس الشطبي للراهبات بحارة الروم بمنطقة الدرب الأحمر.

للتفاصيل اضغط هنا

مساعد وزير الداخلية: ما يتردد بشأن السجون تشويه مُتعمد

أكد اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، أنهم يواجهون حملة تشويه متعمدة لرسم صورة مغايرة عن السجون، مؤكدًا أن ما يتردد بالخارج بشأن الآلية التي يدار بها قطاع السجون محض كذب وافتراء.

للتفاصيل اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: