إعلان

فدية 100 ألف جنيه.. تفاصيل اختطاف صاحب ورشة موبيليا في القليوبية

01:19 م الأحد 11 أكتوبر 2020

اختطاف - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي وعلاء عمران:

كشف قطاع الأمن العام في القليوبية، ملابسات واقعة اختطاف مالك ورشة موبيليا، وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة، وتحرير المختطف.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، والعمل على استهداف وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم الخطف.

كان مركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية، بلاغًا من عامل، مُقيم بدائرة المركز، بخروج والده مالك ورشة موبيليا،مستقلاً دراجته النارية، وتلقيه اتصال هاتفي من مجهول من على هاتف والده أبلغه خلاله المتصل باحتجازه لوالده وطلب منه مبلغ 100 ألف جنيه، نظير إطلاق سراحه زاعمًا أن والده مدين له بالمبلغ أعقب ذلك تحدث والده إليه وطلب منه تدبير المبلغ المالى لقيامه بالتوقيع على إيصالات أمانة لذات الشخص لوجود معاملات مالية بينهما.

توصلت تحريات فرق البحث برئاسة قطاع الأمن العام إلى تحديد مرتكبى الواقعة، وهم 4 أشخا، مقيمين بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفرت عن ضبطهم وأمكن تحرير المختطف، و بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وقرروا بسابقة تعرفهم على المجني عليه منذ فترة من خلال عمله لقيامه بتصنيع بعض قطع الموبيليا والأثاث للمتهم الأول.

وأضافوا أنهم عقب فترة عرض عليهم المجنى عليه تحصله منهم على مبلغ 100 ألف جنيه نظير إعادته بأرباح بمبلغ 120 ألف جنيه خلال فترة محددة إلا أنهم فوجئوا بعدم التزامه بالاتفاق وتهربه من السداد، فطلبوا منه مقابلتهم لإنهاء الخلاف بينهم ولدى وصوله لمسكن أحدهم قاموا باحتجازه والاتصال هاتفياً بنجله "المُبلغ"، وطلب المبلغ المالي خاصتهم نظير إطلاق سراحه، وبمواجهة المجنى عليه بما جاء باعترافات المتهمين أيدها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك: