الداخلية تلاحق تجار ومروجي المواد المخدرة بأسيوط

02:52 م الأحد 22 سبتمبر 2019
الداخلية تلاحق تجار ومروجي المواد المخدرة بأسيوط

المتهمون

كتب- علاء عمران:

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بأسيوط، حملة أمنية استهدفت ضبط مروجي المواد المخدرة.

وأسفرت جهود مباحث قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن أسيوط من ضبط "عامل، مقيم بدائرة مركز شرطة أبنوب، سبق اتهامه في 3 قضايا تنوعت ما بين "سلاح ، قتل" وبحوزته 390 قرص مخدر، مبلغ مالي، هاتف محمول" وبمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

كما تم ضبط حاصل على دبلوم مقيم بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط سبق اتهامه في 9 قضايا "مخدرات، سلاح" وبحوزته "كمية من مخدر الحشيش وزنت 50 جرام، 10 أقراص مخدرة، مبلغ مالي، هاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد والأقراص المخدرة بقصد الاتجار والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والمبلغ المالي من حصيلة البيع.

من ناحيةٍ أخرى، تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة ثان أسيوط من ضبط أحد العناصر الإجرامية، مقيم بدائرة القسم، سبق اتهامه في 9 قضايا " مخدرات، سلاح" وبحوزته 13 لفافة لمخدر الهيروين وزنت 30 جرام، 5 قطع لمخدر الحشيش وزنت 20 جرام، كمية من مخدر الأفيون، 13 علبة لعقار طبي، 50 جرام من نبات البانجو المخدر، 5 طلقات خرطوش، ميزان حساس، هاتف محمول، مبلغ مالي قدره 1400 جنيه، هاتفين محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والهواتف المحمولة للاتصال بعملائه والمبلغ المالي من حصيلة البيع.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

إعلان

إعلان

إعلان