تجديد حبس المتهمين بسرقة نصف مليون جنيه من مدرسة خاصة بحدائق الأهرام

02:05 م الإثنين 16 سبتمبر 2019
تجديد حبس المتهمين بسرقة نصف مليون جنيه من مدرسة خاصة بحدائق الأهرام

صورة تعبيرية

كتب- صابر المحلاوي:

جدد قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الاثنين، حبس 3 عاطلين 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامهم بسرقة 500 ألف جنيه من مدرسة خاصة بحدائق الأهرام.

وذكرت التحريات والتحقيقات أن 3 متهمين، نفذوا واقعة سرقة 500 ألف جنيه من خزينة المدرسة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وجاء في التحريات والتحقيقات، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغا لقسم شرطة الهرم من "هبة " 45 سنة، مديرة مدرسة رويال اسباتس هضبة الأهرام، باكتشافها كسر خزينة المدرسة وسرقة 500 ألف جنيه.

وعلى الفور جرى تشكيل فريق بحث وتحري لكشف ملابسات الواقعة، وبدأت القوات في فحص البلاغ، ومناقشة العاملين بالمدرسة، والمشتبه فيهم والخارجين حديثا من السجون، وتمكنت القوات من خلال تفريغ الكاميرات من تحديد هوية 3 متهمين، وتبين أنهم استخدموا سيارة ميكروباص في الواقعة.

وعلى الفور جرى استئذان النيابة العامة، وانطلقت مأمورية من مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، إلى مكان الواقعة.

وتمكنت القوات من ضبط المتهمين، وتبين أنهم كل من "أيمن"، 26 سنة، ومقيم العاشر من رمضان، و"محمد" 35 سنة، سائق، ومقيم العاشر، و"عبد الرحمن"، 32 سنة، سوابق سرقات، ارتكبوا الواقعة بسيارة ميكروباص خاصة بالمتهم الثاني.

وجرى اقتيادهم إلى قسم شرطة الهرم، وبدأت القوات في استجوابهم ومواجهتهم بما ورد في تحريات المباحث وتفريغ الكاميرات، واعترفوا بارتكاب الواقعة، وبالسيارة المملوكة للمتهم الثاني التي ظهرت في وقت معاصر للجريمة.

وأرشدوا عن المبلغ المسروق، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

إعلان

إعلان

إعلان