• "مروة" تطلب الخلع: "فهمني إنه محامي وطلع عامل بنزينة"

    04:33 ص الخميس 25 أبريل 2019
    "مروة" تطلب الخلع: "فهمني إنه محامي وطلع عامل بنزينة"

    أرشيفية

    كتبت - فاطمة عادل:

    رفعت "مروة. ن" دعوى قضائية، تطالب فيها بخلع زوجها "س.م"، أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، مبررة دعواها: "عرفت من أهل جوزي بعد زواج 3 سنوات أنه شغال في بنزينة".

    وقالت مقيمة الدعوى رقم 3723 لسنة 2018، إن زوجها تظاهر أمامها بالتزامه بالدين والاحترام "عرفته عن طريق ابن الجيران المقرب لشقيقي الأكبر، صدقت ما قاله عن شغله بأنه محامي، ووافقت على الزواج منه بدون خطبة، نفذ جميع طلباتي لأوافق على الزواج منه، وانتقلنا لعش الزوجية".

    وأضافت "مروة" أنه خلال فترة زواجهما تعامل معها علي أنه محامي في مكتب بمنطقة بعيدة عن منزل الزوجية، "وراني كذا صورة بزي المحاماة"، وكلما طالبته بالزيارة لمكتبه يتهرب منها لمشاهدة التلفزيون.

    وتابعت صاحبة الدعوى: "في إحدى المرات ذهبت معه لزيارة أقاربه بالمستشفى وتكلمت معهم عن التحاقه بكلية الحقوق وشغله في مجال المحاماة، وبعد خروجه لم ينتبه لوجودي وسمعتهم يتهامسون بكلمات غريبة عن كدبه المستمر الموروث عن والده، وأنه يعمل في بنزينة".

    واصلت الزوجة: " قررت محادثة زوجي عما سمعته لكنه لم يعطني الفرصة، حتى جلسنا سويا يوم إجازته، وصارحته بكل ما بداخلي، لكنه أنكر كل شيء، وتكلم معي بأسلوب غير لائق، حتى يغلق الحديث، بعدها جلست مع نفسي لمعرفة حقيقة زوجي واتخذت قرار مراقبته، وبالفعل نزلت بعده لمتابعته حتى وصل لمكان عمله في البنزينة".

    تختتم الزوجة: "شوفت جوزي بملابس شغله في البنزينة، لم أتمالك أعصابي وقمت بمناداته وبعدما شاهدني هربت مسرعة إلى منزل أهلي، وقمت بعرض الوضع على والدي، علم زوجي بعدها وغضب قائلاً: أوعي تفكري في الطلاق هسيبك كدا".

    ولم يكن أمام الزوجة إلا محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، لرفع دعوى خلع ضده، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة حتى الآن ولم يتم الفصل فيها.​

    إعلان

    إعلان

    إعلان