• الشيف علي يطلب تطليق زوجته: "طالبت والدها بالطلاق وديًا رفض وطردني"

    07:30 ص الأحد 24 مارس 2019
    الشيف علي يطلب تطليق زوجته: "طالبت والدها بالطلاق وديًا رفض وطردني"

    أرشيفية

    كتب- فاطمة عادل:

    أقام "علي. م" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، يطالب فيها بتطليق زوجته "م.ع"، قائلًا: "بتنسى وعندها زهايمر، كل شوية تنسى اسمي، ومش توصل بيتنا لما بترجع من أي خروجة".

    قال صاحب الـ30 سنة، في دعواه التي حملت رقم 2148 لسنة 2018: "مراتي نزلت في مرة ورجعت بعد أسبوع عن طريق بعض معارفنا، بعد لما راحت القسم لأنها بتنسى اسمها وعنوان البيت".

    وأضاف الشيف "على"، أن جمعته علاقة حب كبيرة انتهت بالزواج، وظلت حياتهما مستقرة حتى وقعت على رأسها على سلالم المنزل، وفقدت من بعدها الذاكرة على إثرها، وتحولت حياة الزوج إلى مأساة "بقيت بخدم نفسي، وبعرفها على نفسي 100 مرة في اليوم".

    وأوضح على أن بعدما فقد الأمل، ذهب إلى أسرة زوجته لإقناعهم بأنها تحتاج إلى رعاية خاصة، ومجالسة والدتها معها طوال الوقت، إلا أن عائلتها رفضوا طلبه، فقرر عدم الاهتمام بها، ليشعر والدها بكم المأساة التي يمر بها.

    وتابع: "تركتها أسبوع بدون معاونتها في حياتها وذهبت لمنزل أهلي وبعد العودة سمعت الجيران يتهامسون بكلمات غريبة، بعد السؤال علمت بوصول زوجتي علي يد الحكومة منذ قليل بعدما خرجت من الشقة منذ أسبوع ولم تعود".

    وواصل مٌقيم الدعوى: "ذهبت لمنزل أسرتها وتركتها هناك وتشاجرت معهم، وطالبت والدها بالطلاق بطريقة وديا لكنه رفض وطردني من المنزل بدون عودة، ومن وقتها لم أراها ولا أعلم عنها شيء، فقررت التخلص منها".

    لذلك لجأ الزوج إلى محكمة الأسرة، لرفع دعوي تطليق للضرر منها، ومازالت الدعوي منظورة أمام المحكمة حتى الآن، ولم يتم الفصل فيها.​

    إعلان

    إعلان

    إعلان