إعلان

كواليس إنقاذ شاب لطفلين في حريق بالزاوية الحمراء (فيديو)

08:04 م السبت 23 مارس 2019

إنقاذ شاب لطفلين من حريق بالزاوية الحمراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:
بخطوات وئيدة، وأنفاس متلاحقة، صَعد شاب عشريني عبر ماسورة "غاز" إلى الطابق الثالث لنجاة طفلين من ويلات النيران التي شبت في شقة بمنطقة الزاوية الحمراء، بسبب ماس كهربائي.

اتخذ أحد شباب شارع الجمهورية، قراره بالتسلق عبر مواسير الغاز، 3 طوابق، لإنقاذ طفلين ووالدهم المريض، حتى وصل إلى بلكونه الشقة، وأنزل الأطفال فوق ظهره، متشبثًا بدعوات باقي الأهالي ممن تجمعوا أسفل العقار وسط تحذيرات له من السقوط.

الواقعة التي بدأت بصرخات أطفال، واستغاثات أبيهم المريض من شُرفة إحدى الشقق بالطابق الثالث، لم تكن محضّ صدفة، فقد تسبب ماس كهربائي في صالة الشقة، في تصاعد ألسنة خان كثيفة لتغطي سماء العقار مهددة قاطنيه بالاختناق، إثر محاصرتهم داخل شُرفة إحدى الغرف.

"خافوا يطلعوا من الأوضه"، مصدر أمني أكد أن صاحب الشقة رفض تحرير محضر أو اتهام أي شخص بارتكاب الواقعة، موجهًا الشكر لُمنقذه وطفليه، مخاطرًا بحياته في إنزالهما قبل اختناقهما.

وأوضح المصدر أن شرطة النجدة تلقت بلاغًا -أمس الجمعة- بالواقعة، فتحركت سيارتي نجدة إلى موقعه، لتجد انبعاث ألسنة دخان من الشقة رقم 6 بأحد العقارات التابعة لدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، وكان شابًا بمساعدة الأهالي نجحوا في إنقاذ الأب وطفليه أثناء غياب الأم.

كانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بعقار سكنى بشارع الجمهورية بمنطقة الزاوية الحمراء، وعلى الفور تم الدفع بسيارتي إطفاء، وتمكنوا من إخماد الحريق دون خسائر بشرية، أو إصابات بمساعدة الأهالي.

فيديو قد يعجبك: