إعلان

"سمر" تطلب الخلع: "زوجي حبسني في البيت وعذبني"

05:04 ص الخميس 03 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل:

أقامت "سمر. س" (29سنة)، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، لطلب الخلع من زوجها، مبررةً طلبها بالقول: "بخاف من صوته وكلامه وعينيه اللي على طول بتقولي هقتلك وادفنك مكانك".

تعرفت "سمر" ربة منزل على "محمود. س" (36سنة)، يعمل بمصنع إسمنت، عن طريق أحد الأقارب، وبعد 8 شهر من تعارفهما اتفقا على الزواج لكونه ميسور ماديًا، قادرًا على تلبية متطلباتها، واستمر زواجهما سنة ونصف السنة فقط، دون أطفال.

قالت الزوجة: "محمود كبير البنية وطويل القامة وطبعه حاد جدًا، لكني فوجئت بعد الزواج بأنه غريب الأطوار، فهو يجالسني بالضرب ومعظم الأوقات يقوم بتهديدي كي لا أغادر المنزل. في البدايات شعرت بأنها غيرة، وأخبرته بخوفي الشديد من أسلوبه في الكلام وطريقته معي، لكنه يضع ذلك في آخر اهتماماته".

وأضافت "سمر": "عشت معه من أول يوم زواج في خوف ورعب.. منعني من زيارة أهلي وبعد السنة الأولى من الزواج حدد يوم واحد في الشهر لزيارة منزل أهلي، وكلما تحدثت أمي معي عن عدم زيارتي لها، خوفًا من أن يسمع كلماتي أو يخبره أحد أصمت ولا أتكلم".

وتكمل الزوجة: "شعر والدي بأن قلة زياراتي لهم بسبب زوجي، فتحدث معه ليغير من طبعه ويجعلني أتي لمنزله، فمنعني زوجي من زيارتهم نهائيًا وأهانني وضربني، وبقيت طريحة الفراش فترة طويلة".

وتتابع الزوجة: "بعدما طال غيابي عن منزل أسرتي ولم اتحدث معهم حتى ولو بمكالمة هاتفية، حاول والدي الوصول لزوجي لمعرفة أخباري وبرفضه اكتشف أبي الأمر وطلب تطليقي وتشاجرا وأبلغ والدي الشرطة لإخراجي من البيت".

لجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس لرفع دعوى خلع ضد زوجها، وحملت الدعوى رقم 2836 لسنة 2018، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.​

 

فيديو قد يعجبك: