إعلان

ضبط سلع غذائية فاسدة ومستحضرات تجميل منتهية الصلاحية بحدائق القبة

12:42 م الإثنين 10 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سامح غيث:

أحبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الاثنين، ترويج كميات كبيرة من المواد الغذائية ومستحضرات التجميل، منتهية الصلاحية، عُثر عليها داخل مخزن بمنطقة حدائق القبة.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة حدائق القبة مفادها أن كلا من "ب. ح." 51 سنة، صاحب مخزن مواد غذائية، و"سيدة ر." 44 سنة، المسئولة عن المخزن يديران المخزن بدون ترخيص ويحوزان كميات كبيرة من المواد الغذائية ومستحضرات التجميل منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الادمي ومجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، تم استهداف المخزن المشار إليه بمأمورية بالاشتراك مع ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة، أسفرت عن ضبطهما، وعُثر بداخل المخزن على كمية من المواد الغذائية عبارة عن 8000 عبوة سلع غذائية (شاي، بسكويت، شكولاتة)، 1200 زجاجة مياه معدنية، 700 عبوة مستحضرات تجميل، 500 عبوة منظفات، 150 عبوة جبنة، 100 كيلو مسلي، وجميعها منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: