إعلان

إعادة فتح "دائري اللبيني" بعد حريق الـ60 دقيقة بمخزن حي الهرم

10:39 ص الإثنين 10 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

أعادت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي بالتنسيق مع مرور الجيزة، فتح الطريق الدائري أعلى منطقة اللبيني بعد غلقه نتيجة حريق مخزن تابع لحي الهرم أسفل الطريق، صباح الإثنين.

وقال مصدر مسؤول بغرفة عمليات المرور إنه تم إغلاق الطريق جزئيا في تلك المنطقة حرصا على سلامة قائدي المركبات، خاصة مع تصاعد الأدخنة بكثافة، مما يؤثر على معدل الرؤية.

أضاف المصدر أن رجال المرور أغلقوا الطريق أمام حركة السيارات، وفرضوا طوقا أمنيا بالتنسيق مع قوات الشرطة؛ ليستهل مهمة رجال الحماية المدنية، لافتا بأنه تم فتح الطريق بعد إخماد الحريق.

البداية كانت مع بلاغ تلقاه مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة من شرطة النجدة بتصاعد ادخنة من مخزن أسفل الطريق الدائري، ودفع اللواء هشام صادق، مدير الحماية المدنية بالجيزة، بنحو 12 سيارة إطفاء.

فور وصول القوات، تم تقسيم رجال الإطفاء إلى مجموعات لمحاصرة ألسنة النيران من كافة الاتجاهات، وسرعة الوصول إلى مصدر النيران، وتقليل حجم الخسائر.

واستغرق رجال الحماية المدنية نحو 60 دقيقة لإخماد الحريق الذي نشب على مساحة 5 آلاف متر، دون وقوع إصابات، وتم تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران.

من جانبه، وجه اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، بانتقال فريق من البحث الجنائي للوقوف على ملابسات الحريق وأسبابه، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه التنسيق مع المعمل الجنائي والنيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: