إعلان

"صباح" تطلب الخلع: "جوزي رمى أبويا من الدور التاني"

02:59 م الأحد 05 أغسطس 2018

كتبت - فاطمة عادل:

بعد 5 سنوات زواج، أقامت "صباح.ش" (30 عاما)، ربة منزل، دعوى خلع ضد زوجها "خالد.م" (36 عاما)، يعمل في مصنع ملابس، واتهمته بأنه مريض نفسي.

أمام المحكمة قالت: "من يوم ما تجوزته وأنا حاسة إنه مش طبيعي، وتصرفاته تشبه لطفل في سن العشر سنين ".

تروي الزوجة لـ"مصراوي" من داخل محكمة الأسرة في التجمع الخامس قصتها، قائلة: "تزوجته زواجا تقليديا عن طريق صديقة أمي، بعد فترة خطوبة شهر، وفوجئت بعدما انتقلت لعش الزوجية بسلوك زوجي وتصرفاته، يتحدث بصوت مرتفع، ويتكلم بأسلوب غير لائق، لم ينتبه لملابسه ومظهره أمام الناس، كلما تكلمت معه ليغير من وضعه، يبكي ويرحل لمنزل أمه يومين".

وتضيف الزوجة: "عرفت طبعه وبقيت ماشية عليه عشان أعيش أنا وبنتي، وبحاول مخرجش كتير عشان محدش يلاحظ تصرفات زوجي وندخل في وضع الانتقاد، استمر تلك الوضع بيننا 5 سنوات ولم يعلم أحد عنا شيئا وكلما ذهبت لزيارة أهلي لم يأتي معي، وداخلي خوف شديد حتى لا يتولد لدى طفلتي تلك الصفات".

وتابعت: "زهقت من الوضع ده وقررت أنزل أشتغل رفض الفكرة تماما، ورد قائلا: "أنا مش مخليكي عايزة حاجة.. وعشان ضحكت ضربني علقة موت، ومفيش عشر دقائق وصالحني ونزل الشارع عشان يجيب حلويات وطلبات للبيت نسي وطلع بحاجة تانية خالص".

وتكمل: "بعدما خرج زوجي من منزلنا، عاد بكلب من الشارع شكله مرعب جدا، وفيه حشرات، وبيطلب إنه يعيش معانا، رفضت بشدة فارتفع صوته، وظل الكلب بالبيت وبالصدفة غير المتوقعة جاء والدي لزيارتي وشاف وضعي في البيت والكلب موجود فتح باب الشقة وطرد الكلب ولما رجع جوزي عرف، تشاجر مع والدي ورماه من سلم الدور التاني ولم ينتبه إليه، بل ذهب ليبحث عن الكلب، وهو يبكي بشدة".

اختتمت الزوجة حديثها: "ذهبت بوالدي إلى المستشفى لإنقاذه، واستمر أسبوعين بسبب كسر في قدمه وبعض الكدمات بجسده، وبعدها خرج والدي وذهبنا لمنزلنا، خوفا على طفلتي، جاء أكثر من مرة للاطمئنان على والدي، لكنه يرفض مقابلته، وكلما طلبت الطلاق يرفض بشدة ويضربني بمنزل أهلي".

لجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس لرفع دعوى خلع ضده وحملت الدعوى رقم 2175 لسنة 2018 ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.

فيديو قد يعجبك: