إعلان

بعد بيان المتحدث العسكري.. مدير أمن الجيزة يتفقد الكمائن ونقاط التفتيش (صور)

03:48 م الجمعة 09 فبراير 2018

كتب - محمد شعبان:

أجرى اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، جولة مفاجئة لتفقد الحالة الأمنية، اليوم الجمعة، تزامنا مع رفع درجة الاستعداد للحالة القصوى؛ لمجابهة الإرهاب بالتنسيق مع القوات المسلحة.

أعلن المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، صباح اليوم، عن تنفيذ القوات المسلحة لعملية شاملة بمختلف الاتجاهات الاستراتيجية للقضاء على العناصر الإرهابية، بشمال ووسط سيناء ومناطق أخرى بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل.

وقال المتحدث العسكري، في البيان رقم واحد للعملية الشاملة للقضاء على الإرهاب 2018، إن العملية تهدف إلى تطهير المناطق التي يتواجد بها عناصر إرهابية، لاقتلاع الإرهاب وجذوره؛ تنفيذا لتكليف رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبد الفتاح السيسي إلى القيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية.

وشملت جولة "سعد" تفقد الأكمنة الثابتة والمتحركة بعدد من المحاور والميادين الرئيسية، بالإضافة إلى الطرق السريعة؛ للتأكد من انتظام الارتكازات ونقاط التفتيش الأمنية والمرورية.

وشدد اللواء عصام سعد على اليقظة التامة، وتوسيع دائرة الاشتباه، والتصدي بكل حزم للخارجين عن القانون.

يأتي هذا في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى تقييم الأداء في مختلف المواقع الشرطية، والوقوف على مدى استيعاب القوات لكافة المتغيرات والأحداث الأمنية الراهنة، والتعرف ميدانياً على مدى قدرة وجاهزية القوات لمواجهة كافة صور الخروج على القانون.

فيديو قد يعجبك: