إعلان

"ملحقناش نفرح بالفلوس".. تفاصيل "الطلعة الأخيرة" لـ"عفاريت الدقي"

02:40 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

الواحدة بعد منتصف الليل، الأمور بدأت طبيعية داخل سوبر ماركت شهير بمنطقة الدقي، يستعد العاملون لعمل جرد لحصيلة يوم عمل شاق، لكنهم لم يدروا بأن الأمور ستنتهي عند هذا الحد، بل ستمتد إلى أحداث مشابهة لتلك التي يشاهدونها في دور السينما.

سيارة ملاكي "نبيتي اللون" توقفت أمام السوبر الماركت الشهير، ترجل منها 3 أشخاص -يرتدي اثنان منهم أقنعة- ويمسك أحدهم طبنجة والباقيين أسلحة بيضاء "سكين"، انتظروا لحظات دلفوا بعدها إلى الداخل بهدوء.

صرخات متقطعة استمرت للحظات قبل أن تعود الأجواء إلى عادتها، قبل أن يخرج الأشخاص الثلاثة في عجلة من أمرهم، ويحمل أحدهم حقيبة، واستقلوا السيارة الملاكي التي اختفت في غضون ثواني.

داخل مكتبه بقسم شرطة الدقي، كان العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث قطاع وسط الجيز، يستعد للململة متعلقاته والتوجه إلى منزله لأخذ قسط من الراحة استعدادا ليوم عمل جديد مكتظ بالبلاغات، ليتلقى إشارة عبر جهاز اللاسلكي بوقوع حادث سطو على سوبر ماركت شهير بدائرة القسم، أيقن معها أنه لن يخلد إلى سريره تلك الليلة.

انطلق المقدم هاني الحسيني، رئيس مباحث الدقي، ومعاونه الرائد حسام العباسي إلى المحل، وحرصا على طمأنة العاملين التي لا تزال آثار الرعب تسيطر عليهم، مؤكدين أن مرتكبي الواقعة لن ينعموا بالراحة ولن ينفقوا جنيهًا واحدًا مما استولوا عليه.

وبدأ رجال المباحث تحت إشراف العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، في سماع أقوال العاملين الذين أكدوا أنهم فوجئوا بثلاثة أشخاص يحمل أحدهم سلاح ناري، اصحبوهم عنوة إلى غرفة الخزنة، واستولوا على مبلغ 25 ألف جنيه، ليؤكد أحدهم: "أنا في واحد منهم مش غريب عليا.. بشبه عليه".

التقط الرائد حسام العباسي كلمات العامل، وراح يفحص العاملين الحاليين والسابقين بالمحل خلال الفترة الماضية، تزامنا مع تفريغ محتوى كاميرات المراقبة التي أظهرت لحظة دخول وخروج مرتكبي الواقعة.

صباح اليوم التالي، تكشفت ملابسات الواقعة، وتوصل رجال المباحث إلى المتهمين وهم: "محمود ع."، 23 سنة، و"ياسر ص."، 22 سنة، سبق لهما العمل في السوبر ماركت منذ فترة، وشقيقه "أحمد"، 39 سنة.

وتمكنت مأمورية بقيادة المقدم مجدي موسى، وكيل الفرقة، والرائد حسام العباسي من ضبط المتهمين في عدة أكمنة بمنطقتي بولاق الدكرور والدقي، وبحوزتهم المبلغ الذي تم سرقته، والأقنعة والأسلحة والسيارة المستخدمين في الواقعة.

أمام اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير مباحث الجيزة، أقر المتهمون بارتكاب الواقعة، وأقر العاملان اللذان سبق لهما العمل في المحل، أنهما خططا لسرقته مستغلين معرفتهم بمواعيد العمل وأسلوب التأمين، وأنهما استعانا بشقيق أحدهما "أحمد" الذي حضر بسيارته الفاميه، ونفذوا الواقعة في غضون دقائق، وفروا هاربين، مختتمين اعترافاتهم "كنا فاكرين إننا مش هنتمسك.. ملحقناش نفرح بالفلوس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان