إعلان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالقليوبية

12:15 م الثلاثاء 19 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

تمكنت مباحث القناطر الخيرية من فض مشاجرة الموت بين عائلتى أبو شامة وخفاجة بالقليوبية، بعد أن أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة ثالث وهروب المتهمين.

قد ورد بلاغ لمركز شرطة القناطر الخيرية ، بوقوع مشاجرة بناحية عزبة سويلم التابعة لقرية أبو الغيط  دائرة المركز بين أفراد من عائلتي خفاجة وشامه ووجود متوفين ومصاب.

وبالإنتقال والفحص تبين حدوث المشاجرة بين ، أحمد محمد عبدالسلام خفاجة  23 سنه عاطل  ، و شامه عبدالعال شامه 35 سنه عاطل.

حيث وقعت المشاجرة بالمقهى الخاصة بوالد الثانى بالمنطقة  ، وتدخل على إثرها أفراد من العائلتين ، أطلقت خلالها الأعيرة النارية والتى نتج عنها وفاة كل من ،عبدالنبى عبدالعزيز عبدالسلام خفاجة  23سنه مزارع  ، إثر إصابته بطلق نارى بالصدر من الناحية اليمنى و صبحية عزمى عبدالسلام خفاجة 18سنه ربة منزل  ،  أثر إصابتها بطلق نارى بالصدر، وتم التحفظ على الجثتين بمستشفى النيل بشبرا الخيمة كما أسفرت المشاجرة عن   إصابة  محمد عبدالسلام خفاجة 70 سنه بالمعاش  بطلق نارى بالجانب الأيمن  وتم تحويله لمستشفى القصر العينى بالقاهرة.

وعقب ذلك قام بعض أفراد من عائلة خفاجة بإشعال النيران بالمقهى  الخاصة بعائلة شامه ، ولم يسفر عن ذلك حدوث إصابات، وبسؤال عبدالعزيز عبدالسلام خفاجة  والد المجنى علية الاول 65 سنه مزارع ومقيم بالمنطقة ،  إتهم كل من شامه عبدالعال شامه  35سنه عاطل ، سيد كمال شامه  34 سنه عاطلة والسابق إتهامه فى قضية مشاجرة، وعماد ابراهيم صالح شامه وشهرته '' عماد الاسود ''  25سنه عاطل  بإطلاق أعيرة نارية نتج عنها وفاة المجنى عليهما وإصابة الثالث .

وقد كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4207 إدارى مركز القناطر الخيرية لسنة 2012م ، وجارى العرض على النيابة.

اقرأ أيضا

خلافات الجيرة وراء مقتل وإصابة 7 أشخاص ببولاق

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان