إعلان

حريق هائل بمخزن مواد بترولية في القليوبية

01:13 م الأربعاء 12 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:
            
شب حريق هائل بمخزن لتجميع المواد البترولية بمدينة الخصوص التابعة لمحافظة القليوبية، وأتت النيران على محتويات المخزن بالكامل، واحتراق سيارتين خردة بالمخزن، كما امتد الحريق لواجهة عقار مجاور للمخزن.

وكانت اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطاراً من المقدم محمد رجب، رئيس مباحث قسم الخصوص، بنشوب حريق بمخزن لتجميع المواد البترولية، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد القصيري، مدير المباحث الجنائية.

وبالانتقال لمكان الحريق، تمكن رجال الإدارة العامة للحماية المدنية من السيطرة على الحريق، حيث تبين من الفحص نشوب الحريق بمخزن لتجميع المواد البترولية، عبارة عن قطعة أرض فضاء، مساحتها 500 متر تقريباً، ملك (عبدالمجيد.ع.ف) 50 سنة، صاحب ورشة تصليح سيارات، ولم ينتج عن الحريق أية اصابات، أو خسائر بالأرواح.

وتبين من المعاينة لمكان الحريق تلف محتويات المخزن بالكامل، واحتراق سيارتين خردة بالمخزن، كما امتد الحريق لواجهة عقار مجاور للمخزن، أدى إلى تلفيات ببعض نوافذ شقة كائنة بالطابق الخامس بذات العقار.

بسؤال مالك المخزن، قرر أن المخزن يُستخدم لإصلاح السيارات، وعلل سبب الحريق باحتمالية قيام أحد المارة بإلقاء سيجاره مشتعلة، ولم يشتبه في نشوبه جنائياً، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 4743 إداري قسم الخصوص لسنة 2012، فيما أخطرت النيابة للتحقيق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان