إعلان

تواضروس: تقديم السيسي باقة ورد أبيض لفتة طيبة تعبر عن النور والسلام

11:51 ص الثلاثاء 07 يناير 2020
تواضروس: تقديم السيسي باقة ورد أبيض لفتة طيبة تعبر عن النور والسلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء أمس لكاتدرائية ميلاد المسيح في العاصمة الإدارية الجديدة للتهنئة بعيد الميلاد تجد كل تقدير واعتزاز، وتلقى شكلًا من أشكال الفرحة.

وأضاف خلال تصريحات أدلى بها إلى برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة "مصر الأولى" اليوم الثلاثاء، أن الرئيس السيسي قدم خلال زيارته لكاتدرائية ميلاد المسيح أمس مجموعة من الرسائل القصيرة والعميقة عن أهمية الحفاظ على وحدة المصريين وضرورة عدم القلق من الصراعات المحيطة بنا في المنطقة، لافتًا إلى أن طمأنة الرئيس كانت قوية وتؤكد أن مصر دولة قوية وقادرة ولها كلمة ومكانة.

وتابع البابا بأن تقديم الرئيس السيسي له باقة من الورد الأبيض خلال زيارته للكاتدرائية لفتة طيبة تعبر عن القلب الأبيض والنور والسلام.

وزار الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء الاثنين، كاتدرائية الميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمشاركة الإخوة الأقباط احتفالاتهم بعيد الميلاد.

وبدأت، أمس الاثنين، احتفالات الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، بمقر كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى أوفد محمد نجم، أمين رئاسة الجمهورية، إلى طائفة الأقباط الإنجيلية للتهنئة وحضور الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

فيديو قد يعجبك: