إعلان

بعد الدمج في بلوم مصر.. بنك ABC: نمو حصتنا السوقية 3 أضعاف بالسوق المصري

12:51 م الخميس 21 مارس 2024

بنك ABC مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك ABC مصر نجاح اكتمال اندماجه مع بنك بلوم مصر بشكل نهائي، والبدء في مرحلة جديدة من النمو للبنك.

وبحسب بيان البنك اليوم، سيُؤدي هذا الاندماج لبنك ABC إلى نمو حصته السوقية في مصر بواقع ثلاث أضعاف وسيضم أفضل ما يقدمه البنكان الرائدان تحت كيان مصرفي جديد يوفر تجربة مصرفية فريدة من نوعها لعملائه.

وقال الصدّيق عمر الكبير، رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك ABC، إن نجاح عملية الاندماج هذه يرجع إلى تعاون العديد من الأطراف وأهمهم البنك المركزي المصري من خلال تقديم المشورة ومساندته ودعمه المتواصل وكذلك الموظفين وعملهم الجاد الذي مكّن المجموعة من تنمية تواجدها في هذا السوق الإقليمي الهام.

وقال صائل الوعري، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC إن البنك الموحد مستعد الآن للنمو والابتكار وتقديم تجربة مصرفية فريدة من نوعها من خلال خبرتهم المشتركة ورؤيتهم المستقبلية، وهم على أتم استعداد لخدمة عملائهم بشكل أفضل.

وقال عمرو ثروت، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك ABC مصر، إنه مع اكتمال الاندماج يطمح البنك الآن إلى وضع معايير جديدة للخدمات المصرفية في مصر، بدءًا من إطلاق تطبيق للهاتف المحمول لعملائنا من الأفراد، إلى جانب منصات رقمية رائدة لخدمات التجارة وإدارة النقد للشركات.

ومنذ استكمال الاندماج القانوني في يناير 2023، تمّ البدء بتنفيذ برنامج متكامل ومفصل لإتمام عملية الاندماج الكامل لجميع الأعمال والقطاعات ومراجعة جميع الأنظمة واختبار البنية التحتية التشغيلية لكلا البنكين وذلك سعيًا للحفاظ على أفضل ما يقدمانه، ومن أجل خلق قيمة تنافسية أقوى وتقديم حلول أفضل للعملاء، بحسب البيان.

وضاعف الإندماج، وفق البيان، شبكة الفروع وأجهزة الصراف الآلي لبنك ABC مصر، ليضم الآن أفضل خدمات البنكَين تحت كيان مصرفي موحّديتّسم بالتنافسية والتنوع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان