إعلان

"كريدي أجريكول": تنفيذ 2.3 مليون معاملة عبر القنوات الرقمية للبنك في 2022

01:00 م الأحد 12 فبراير 2023

بنك كريدي أجريكول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال بنك كريدي أجريكول مصر، إن قنوات البنك الرقمية شهدت عدد مرات تسجيل دخول أكثر من 10 ملايين مرة خلال عام 2022.

وأوضح البنك، في بيان له اليوم الأحد، أنه تم تنفيذ 2.3 مليون معاملة رقمية على تطبيق الهاتف المحمول والمعاملات المصرفية عبر الإنترنت والمحفظة البنكية الرقمية، إلى جانب إجراء 96% من التحويلات المحلية عبر الإنترنت.

وأضاف أن معدل استخدام المحفظة البنكية وما يتم عليها من معاملات ارتفع خلال الفترة لأكثر من الضعف، وهو الأمر الذي يؤكد قيمة ما يقدمه البنك من مساهمة في دعم الشمول المالي وخاصة في ظل الجهود المتواصلة للبنك المركزي المصري في هذا الشأن.

وبحسب البنك، استمر معدل استخدام الخدمات الرقمية بقطاع الشركات في النمو بشكل ملحوظ، حيث أن نحو 50% من عملاء الشركات قاموا على الأقل باستخدام أحد خدمات كريدي أجريكول مصر الرقمية لإدارة النقد.

كما تم إجراء قرابة 150 ألف معاملة رقمية لقطاع الشركات بمختلف أحجامها (صغيرة، ومتوسطة، وكبيرة، ومتعددة الجنسيات)، بحسب البنك.

وأضاف أن إطلاق البنك منصة خدمات مدفوعات الشركات بالتعاون مع شركة إي فاينانس E-Finance، يسمح للشركات بتنفيذ المدفوعات الحكومية عبر الإنترنت، كما يتزايد الانتقال إلى المنصة الجديدة حيث يتم تنفيذ 10% من المدفوعات الحكومية عبر الإنترنت.

وحققت خدمة "banki Commerce " تدفقات مدفوعات إجمالية بلغت 33 مليون جنيه، فضلاً عن تنفيذ 27.5 ألف معاملة تجارة إلكترونية باستخدام البوابة الجديدة، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك: