إعلان

3 منها أفريقية.. بنك مصر يخطط للتواجد في 4 دول خلال الفترة المقبلة

06:45 م الخميس 28 يوليه 2022

بنك مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

يخطط بنك مصر لافتتاح 3 فروع خارجية خلال الفترة القادمة في السعودية، وجيبوتي، والصومال، بالإضافة إلى مكتب تمثيل في كينيا والذي سيتم تحويله إلى فرع خلال 3 سنوات من التشغيل وفقا لخطته التوسعية في قارة أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، بحسب ما أعلنه البنك في تقرير القوائم المالية للفترة المنتهية في ديسمبر 2021.

وأوضح البنك أنه يعمل على انتشار فروعه على مستوى الجمهورية، حيث وصل عدد فروعه إلى 800 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية لنشر الشمول المالي، بالإضافة إلى تواجده إقليمياً وعالمياً، بجانب شبكة واسعة من المراسلين تغطي جميع بلدان العالم.

ويتواجد بنك مصر، من خلال فروع تابعة له، في عدد من الدول تشمل الإمارات العربية المتحدة، وفرنسا، ولبنان، وألمانيا، وكذلك مكاتب تمثيل في الصين (كوانزو)، وروسيا (موسكو)، وكوريا الجنوبية (سيول)، وإيطاليا (ميلانو).

ويقدم بنك مصر الصيرفة الإسلامية من خلال 51 فرعاً منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، بحسب تقرير نتائج الأعمال

ووصل عدد ماكينات الصراف الآلي "ATM" التي يمتلكها البنك إلى ما يزيد عن 4620 ماكينة صراف آلي بنهاية أبريل 2022، تقدم خدمات السحب والإيداع، واستبدال العملات، وسداد الفواتير، والتبرعات، وكذا خدمات التحويل النقدي، كما يقدم البنك خدمات أخرى مستحدثة؛ و السحب والإيداع لمحافظ الهاتف المحمول الإلكترونية من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلي الخاصة به، وفقا للتقرير.

فيديو قد يعجبك: