إعلان

رئيس "أبوظبي الأول مصر": إطلاق العلامة التجارية على بنك عوده نهاية الشهر

11:00 م السبت 14 مايو 2022

بنك أبوظبي الأول وبنك عوده مصر

كتبت-منال المصري:

قال محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي الأول مصر، إن إطلاق العلامة التجارية لبنك أبوظبي الأول "FAB” على فروع بنك عوده مصر من المتوقع أن تكون نهاية شهر مايو الجاري كما هو مخطط له.

وأوضح في تصريحات صحفية أن البنك يخطط لإطلاق علامته التجارية على بنك عوده نهاية الشهر الجاري بشرط استيفاء كافة الإجراءات والموافقات اللازمة التي انتهت أغلبها باستثناء القليل منها.

وكان بنكا أبو ظبي الأوّل وعوده أعلنا العام الماضي إتمام توقيع الاتّفاقية النهائيّة لعمليّة استحواذ بنك أبو ظبي الأوّل على 100% من رأسمال بنك عوده مصر، بحسب بيان مشترك من البنكين.

وتعد هذه الصفقة أول عمليّة استحواذ دولي لبنك أبو ظبي الأوّل، ومن شأنها أن تسهم في تسريع وتيرة نمو أعمال المجموعة في أسواق تتمتّع بإمكانات واعدة وفقا ما قاله في وقت سابق.

وتوقع بنك أبو ظبي الأول حين ذاك استكمال عمليّة الاستحواذ خلال 2022 بعد استيفاء عدّة شروط شائعة في مثل هذه العمليّة، منها الحصول على الموافقات النهائيّة من البنك والمصرف المركزيَّين والجهات التنظيميّة والرقابيّة اللازمة في كلّ من دولة الإمارات ومصر العربيّة.

ويبلغ عدد فروع بنك عوده (مصر) للأفراد والشركات 53 فرعاً، في حين تبلغ عدد الفروع التشغيليّة لبنك أبو ظبي الأوّل في مصر 17 فرعاً.

فيديو قد يعجبك: