إعلان

بنك الإمارات دبي الوطني-مصر يفتتح فرعيين جديدين

02:47 م الثلاثاء 26 أبريل 2022

فرع بنك الإمارات دبي الوطني-مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني- مصر افتتاح فرعين جديدين في منطقة المهندسين ومدينتي لخدمة عملائهم في محافظتي القاهرة والجيزة، وإتاحة خدمات التجزئة المصرفية للأفراد وكافة الشركات بما في ذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة، بحسب بيان البنك اليوم الثلاثاء.

وقال محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني-مصر، في البيان، إن افتتاح الفرعين يعتبر استكمالا لخطط البنك التوسعية في السوق المحلي والتي بدأها البنك منذ بداية الاستثمار في مصر.

وذكر برو، أن البنك يحرص على تطوير منظومة الخدمات المصرفية، وتزويد الفروع بالكوادر المؤهلة للعمل والتكنولوجيا اللازمة لتسهيل الإجراءات وتلبية كافة احتياجات العملاء.

وأضاف محمد برو، أن البنك يسعى أيضا إلى توسيع شرائح العملاء والوصول إليهم في مختلف المحافظات في جميع أنحاء الجمهورية، لضمان تقديم جميع الخدمات على مستوى فائق من الجودة والفعالية التي تلبي الاحتياجات الخاصة بكل عميل.

وتستهدف الفروع الجديدة سرعة تلبية متطلبات واحتياجات عملاء البنك من التعاملات المالية والنقدية، بما يتيح للعملاء الاستفادة من خدمات البنك في مختلف محافظات الجمهورية، بحسب بيان البنك.

كما تقدم الفروع الجديدة خدمات التجزئة المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية للشركات، بالإضافة إلى تزويد كافة الفروع بماكينات حديثة لخدمات الصرف والإيداع بما يقلل من التزاحم داخل الفرع.

وتزويد صالات استقبال العملاء داخل الفروع "بنظام انتظار العملاء" لتسهيل صفوف الانتظار بالبنك، بالإضافة إلي غرف اجتماعات عصرية وراقية لخدمة عملاء الخدمات المصرفية المميزة، وفقا للبيان.

وأضاف البيان، أنه تم تزويد لفرع المهندسين بهاتف مرتبط مباشرة بمركز خدمة العملاء في حال وجود أي مشاكل أو استفسارات.

فيديو قد يعجبك: