إعلان

البنك الزراعي يدشن خطة لتطوير 670 فرعًا قبل نهاية العام المالي الجاري

04:04 م الثلاثاء 28 يوليه 2020

خلال تطوير فرع جديد للبنك الزراعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت منال المصري:

قال سامي عبد الصادق، نائب رئيس البنك الزراعي المصري، إن البنك ينفذ حالياً خطة لتطوير أكثر من 670 فرعاً كمرحلة أولى.

وأضاف في بيان صحفي اليوم الثلاثاء أنه تم بالفعل إسناد تطوير 620 فرعاً منها للتنفيذ بحيث يتم الانتهاء من المرحلة الأولى قبل نهاية العام المالي الحالي في نهاية يونيو 2021 لتبدأ بعدها المرحلة الثانية التي تضم باقي فروع البنك.

جاء ذلك في بيان صادر عن البنك خلال افتتاحه فرعه المطور في قرية أبو الغيط بمحافظة القليوبية كأول فرع يتم افتتاحه في إطار خطة التطوير للفروع، وهذا الفرع يأتي في إطار استراتيجية البنك الزراعي المصري لتطوير شبكة فروعه التي تضم أكثر من 1200 فرع على امتداد كافة المدن والمراكز والقرى بجميع المحافظات.

وبحسب الصادق فإنه جاري حالياً استلام عدد من الفروع التي تم الانتهاء من تطويرها وسيتم افتتاحها تباعاً خلال الفترة القادمة.

وقال علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، في البيان إن هذا الافتتاح هو بداية جني ثمار خطة البنك الشاملة لتحديث شبكة الفروع القائمة، والتي تتضمن تحديث البنية التحتية والتكنولوجية لفروع ومقار البنك وبناء علامة تجارية مميزة بتوحيد وتطوير الشكل الخارجي للفروع.

وأضاف أن ذلك يتم أيضاً بالتوازي مع تطوير المنتجات المصرفية وأساليب تقديم الخدمات لتلبية احتياجات جميع فئات العملاء، للمساهمة في تحقيق رؤية الدولة في التنمية الريفية والزراعية الشاملة وتحقيق الشمول المالي والتنمية المستدامة.

Image (1)

فيديو قد يعجبك: