إعلان

الأول على الدبلوم الفني الصناعي لمصراوي: والدي شجعني وسألتحق بكلية الهندسة

04:00 م الثلاثاء 27 يوليه 2021

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أسامة علي:

عبر الطالب عبدالله رضا عبدالله عن سعادته بحصوله على المركز الأول في امتحانات دبلوم المدارس الثانوية الفنية نظام الثلاث سنوات (صناعي)، مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بمسطرد.

وقال عبد الله، لمصراوي إنه تلقى اتصالا هاتفيا من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لتهنئته، مؤكدا أنه سيعمل على استكمال دراسته والالتحاق بكلية الهندسة.

وأضاف الأول على مدارس الدبلوم الفني (صناعي)، إن والده هو من أول من شجعه لدخول المدرسة "والدي حببني فيها"، ونظام الدراسة في المدرسة يعتمد على الجانب العملي والتطبيق داخل محطة مياه الشرب بمسطرد، بالإضافة إلى الجانب النظري.

كما أشاد عبد الله بدور القائمين على المدرسة: " كان لهم دور مهم خلال سنوات الدراسة وحببونا في المواد وفي المدرسة".

قال الدكتور محمد موسى عمارة، رئيس قطاع التعليم الفنى والتجهيزات، رئيس عام امتحانات الدبلومات الفنية، أن أوائل طلبة الدبلومات الفنية قد بلغ 22 طالب وطالبة منهم عدد 16 طالبة وعدد 6 طلاب من 14 محافظة من مختلف محافظات الجمهورية.

ووجه وزير التربية والتعليم التهاني لأوائل الدبلومات الفنية، متمنيًا لهم المزيد من التفوق في حياتهم المستقبلية.

وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، إن إجمالي الطلاب الحاضرين قد بلغ (776020) منهم (18110) نظام السنوات الخمس، (757541) نظام السنوات الثلاث، (369) بمدارس التكنولوجيا التطبيقية،

فيديو قد يعجبك: