إعلان

في أول أيام الدراسة.. محافظ المنوفية يقيل مديرة مدرسة بشبين الكوم

11:37 ص السبت 17 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- محمد الملاح:

أقال اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، مديرة مدرسة سيدي عبدالمنعم، بميت خاقان في شبين الكوم، لتقصيرها في العمل وضعف الإشراف على المدرسة، وعدم التزام إدارة المدرسة بتعليمات وزارة الصحة وتطبيق الاشتراطات الصحية.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية أجراها صباح اليوم على بعض مدارس المحافظة، فيما قرر المحافظ صرف مكافأة مالية لمسئولي مدرسة صلاح خطاب الإعدادية، لالتزامها بتطبيق الإجراءات الاحترازية ومراعاة التباعد والمسافات البينية بين الطلاب، بالإضافة إلى توافر مستلزمات التطهير والنظافة العامة.

وتفقد المحافظ الفصول، واطلع على نسب الحضور والغياب بين الطلاب، وشدد على مراعاة المسافات البينية والتباعد بين الطلاب، منعًا للاختلاط، وأجرى المحافظ حوارًا مع الطلاب، كما تفقد غرف العزل المخصصة لحالات الاشتباه، وشدد على وكيل وزارة التربية والتعليم بضرورة عرض تقرير يومي، نهاية اليوم الدراسي، بالتنسيق مع مديرية الصحة وغرفة العمليات المركزية، بالديوان العام لمحافظة المنوفية .

وكلف المحافظ لجنة من إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام والوحدات المحلية للمرور على المدارس، والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وتوافر الاشتراطات الصحية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

فيديو قد يعجبك: