إعلان

جمعة: سيكون للأهلي موقف من التحكيم.. ومعاقبة وليد سليمان مؤكدة

07:10 م الإثنين 27 أكتوبر 2014

وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر قورة:

قال وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الأهلي سيكون له موقف تجاه التحكيم خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أن مجلس إدارة سيوقع عقوبة على لاعب وسط فريقه وليد سليمان بعد اعتراضه على حكم مباراة فريقه أمام الأسيوطي سبورت.

وفرض الأسيوطي التعادل السلبي على ضيفه الأهلي، عصر الاثنين، بالجولة السادسة من الدوري العام، في مباراة متوترة تحكيميًا بقيادة شريف رشوان، الذي أشهر البطاقة الحمراء لوليد سليمان وتغاضى عن احتساب ضربة جزاء للفريق الأحمر في الدقيقة 74.

وقال جمعة، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة، إنه لن يحكم على ضربة الجزاء المثيرة الجدل التي لم تُحتسب للأهلي، حيث أنه لم يشاهدها، مضيفًا أن الحكم تغاضى عن طرد لاعب الأسيوطي في كرة مشتركة أخرى، اعتدى فيها على أحمد عبدالظاهر بالضرب، رغم أنه كان قريبًا ببعد مترين فقط من هذا الالتحام على حد وصفه.

وتابع: ''ما هو المطلوب من الأهلي من أجل الفوز، هل يقف الجميع ضد الأهلي لأنه فاز بلقب الدوري الموسم الماضي أم ماذا؟''، موضحًا أن مجلس إدارة الأهلي سيأخذ موقفا ورد فعل مختلف خلال الفترة المقبلة تجاه هذا الأمر، ومن الممكن أن يتقدم بشكوى لاتحاد الكرة بسبب التحكيم.

وفي حديثه عن وليد سليمان الذي طُرد قبل أن يعتدي على حكم اللقاء، أوضح جمعة أن اللاعب المظلوم يتصيد له الأخطاء، مضيفًا أن الأهلي سيوقع عقوبة ضد وليد سليمان بسبب تعديه على حكم المباراة.

وأوضح جمعة أن سوء أرضية الملعب هي العذر الوحيد للاعبي الأهلي في هذا اللقاء، ومن الطبيعي أن يتراجع المستوى بسبب التغييرات التي حدثت في الفريق إضافة إلى اللاعبين الجدد وصغار السن، مضيفًا أن الانسجان سيأتي مع الوقت.

واختتم تصريحاته حول حارسي مرمى الأهلي قائلا: ''شريف إكرامي يحتاج إلى أسبوعين للتعافي من الإصابة، ولم تؤثر هذه الإصابة عليه خلال المباراة النهائية للبطولة الكونفدرالية الإفريقية، مشيدًا بأداء الحارس البديل أحمد عبدالمنعم الذي عوض غيابه خلال مباراة اليوم واتحاد الشرطة، وهو مستعد دائمًا لحماية عرين الأهلي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان