إعلان

5 مشاهد من عزاء الفنانة القديرة كريمة مختار

04:17 م الثلاثاء 17 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

حرص عدد كبير من الفنانين، والاعلاميين، ورجال السياسة، حضور عزاء الفنانة الراحلة كريمة مختار، والذي أقيم مساء أمس الإثنين 16 يناير، بمسجد الشرطة بالدراسة، بطريق صلاح سالم.

وكانت الفنانة الراحلة كريمة مختار، قد وافتها المنية، بعد صراع طويل مع المرض، مساء الخميس الماضي، عن عمر يناهز 83 عاما.

مصراوى تستعرض معكم أهم 5 مشاهد في عزاء الفنانة الراحلة

انهيار نجلها معتز الدمرداش

انهار الاعلامي معتز الدمرداش، بمجرد بدء مراسم عزاء والدته الفنانة الراحلة، ولم يتمالك "الدمرداش" نفسه، وظل يبكي حزنا على رحيل والدته الفنانة الكبيرة كريمة مختار.

موقف محرج لمصطفى بكري

حرص الكاتب الصحفي مصطفى بكري، على حضور عزاء الفنانة كريمة مختار، وتقديم واجب العزاء لنجلها الاعلامي معتز الدمرداش، وأثناء خروجه من سرادق العزاء، سأله أحد الصحفيين عن تعليقه على الحكم بمصرية تيران وصنافير، فاكتفى بقول لا تعليق، وقام عدد من المتواجدين بهتاف "تيران وصنافير مصرية"، مما عرض "بكري" للاحراج، حيث يعد من أشد المؤيدين لـ"سعودية" الجزيرتين.

ظهور لفيفي عبده بعد وفاة زوج ابنتها

حرصت الفنانة فيفي عبده، على تقديم واجب العزاء في وفاة الفنانة القديرة كريمة مختار، حيث يعد هذا هو الظهور الأول لها بعد وفاة زوج ابنتها الفنان "محمود الدسوقي"، والذي توفي منذ أيام، وقامت "فيفي" بتأجيل ارتباطاتها الفنية، حزنا على زوج ابنتها.

حضور رجال السياسة والاعلام ورجال الدين

فلم يقتصر العزاء على حضور الفنانين فقط، ولكن شهد العزاء حضور كبير لعدد من رجال السياسة أبرزهم اللواء محمد العصار وزير الانتاج الحربي، والدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، والدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، ودكتور جلال السعيد وزير النقل، والمستشار هشام جنينة، ومن الاعلاميين مجدي الجلاد، وائل الابراشي، منى الشاذلي، جابر القرموطي، عمرو الليثي، محمود سعد، طارق علام، ومن رجال الدين الشيخ خالد الجندي، والشيخ عمرو خالد، الشيخ محمود التهامي، الأب بطرس دانيال، والأنبا بسانتي.

ظهور لتوفيق عكاشة وسما المصري

شهد العزاء ظهور نادر للنائب السابق توفيق عكاشة، في أول ظهور له، بعد إقالته من مجلس النواب، كما شهد العزاء حضور الراقصة سما المصري، والتي من النادر حضورها في مثل تلك المناسبات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان