إعلان

النشرة المرورية: تحويلات بطريق القطامية وكثافات عالية على الأوتستراد والمحور

10:08 ص الخميس 22 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:
شهدت الحالة المرورية صباح اليوم الخميس كثافات مرورية متوسطة على معظم الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى تزامناً مع ذهاب الموظفين إلى أماكن عملهم والطلاب إلى مدارسهم، وظهرت بعض التكدسات نتيجة أعمال لرفع كفاءة طريق القطامية العين السخنة والطريق الدائري وطريق أحمد عرابي.

وقال الرائد أحمد نور الدين - مشرف غرفة الإدارة العامة للمرور المركزي، لمصراوي، إن تقرر إجراء تحويلات مرورية بالكيلو 86 حتى الكيلو 68 نتيجة أعمال رفع كفاءة الطريق للقادم من القاهرة ومتجه إلى مدينة العين السخنة.

وظهرت تكدسات مرورية عالية أعلى طريق الاتوستراد -نزلة التجمع الخامس- بسبب أعمال تقشير للأسفلت أثرت على حركة السير للقادم من الطريق الدائري في المعادي.
وتباطأت حركة السير بمحور أحمد عرابي في الاتجاهين للقادم من ميدان السودان ومحور صفط اللبن نتيجة أعمال مترو الأنفاق وإغلاق جزء من الطريق.

وشهدت محاور 26 يوليو للقادم من أكتوبر إلى ميدان لبنان كثافات مرتفعة ومحور العروبة مع تقاطع الميرغني باتجاه مطار القاهرة كثافات ومنزل قليوب من الطريق الدائري للمتجه الى شبرا والمؤسسة ظهرت ازدحامات مرورية مرتفعة.

كما ظهرت تكدسات بمحور 26 يوليو في الاتجاه القادم من اكتوبر وبطئ في حركة السير أعلى المريوطية في اتجاه اعلى المنيب بالطريق الدائري.
وظهرت كثافات في شارع الجيزة بالاتجاهين وشارع النيل السياحي للقادم من الجيزة والبحر الأعظم بإتجاه ميدان الجلاء.

وفي القاهرة أكد المقدم عماد حماد - مدير علاقات المرور، لمصراوي، عدم وجود أي حوادث أو أعطال بارزة أثرت على حركة السير، مشيراً إلى أن الكثافات المرورية بمعظم محاور العاصمة متوسطة باستثناء محور ك صلاح سالم باتجاه وسط البلد ونفق الازهر واعلى كوبري اكتوبر من مدينة نصر إلى رمسيس.

ولم تؤثر الأمطار على حركة السير بشكل كبير لعدم وجود تجمعات للمياه بالشوارع بحسب المسؤول المروري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان