إعلان

هؤلاء ليسوا من آل البيت.. الحبيب الجفري ينتقد بعض المنتسبين لآل البيت الشريف

02:37 م الأحد 07 مايو 2023

الحبيب على الجفرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كـتب- علي شبل:

انتقد الداعية الإسلامي، الحبيب على الجفرى، بعض المنتسبين إلى آل البيت، الذين لا يتخلقون بخلقهم رضي الله عنهم، ولا يعلمون تاريخهم ولا أسماءهم الشريفة، مؤكدا على ضرورة التخلق بأخلاق النبى ﷺ وآل البيت، خصوصا لمن يقولون بأنهم من آل البيت وينتسبون له.

ووجه الجفرى، خلال لقاء بثته قناة "الناس"، تساؤلات لمن ينتسبون إلى آل البيت، وبعض الناس الذين يتفاخرون بكونهم من آل البيت، "ماذا عملتم.. جدك الحسن والحسين.. نعلك على راسي.. أحبك، ولكن ماذا عملت بهذه النسبة؟ وماذا تعرف عن هذه النسبة وعن جدك ﷺ؟ ماذا تعرف عن أخلاقه؟".

وتابع الجفري: "واحد يقول أنا من آل البيت ويكذب باليوم ثلاثين كذبة! يقول من آل البيت ويرى نفسه أفضل من الناس! يقول من آل البيت ولا يبالى من أين يأكل المال من أينما اتفق وكيفما اتفق! كيف هذا الكلام؟ يقول من آل البيت ولا يستطيع أن يعد أسماء زوجات النبى ﷺ".

وأكد الجفري أن الشخص الذي ينسب للأشراف وآل البيت لا يكذب، ولا يتعالى على الآخرين، ولا يرى نفسه أفضل من الناس، ويعرف عن سيدنا «محمد» صلى الله عليه وسلم كل أمور حياته فضلا عن أمور دينه ودنياه.

واستطرد الداعية الإسلامي: "اسأل ولدك الليلة هل يحفظ اسم النبى ﷺ لثلاثة أسماء، مع أنه الواجب أن يحفظه إلى عدنان، واسأل بنتك ماذا تعرف عن أمها فاطمة الزهراء! أليست هذه سيدة نساء العالمين؟!" متسائلا: "هل غرستم فى أبنائكم معنى الصلة بآل البيت عليهم السلام؟!".

هل يجوز تسمية الأطفال بأسماء الله الحسنى.. وهل أسماء الله الحسنى99 فقط؟.. أحمد كريمة يرد

بالفيديو عمرو خالد ينصح بدعاء نبوي يبدأ به العبد يومه كل يوم

داعية إسلامي: النبي لم يجمع أسماء الله الحسنى

أحمد كريمة يرد على سؤال أين الله.. ولهذا السبب يطالب داعية بخلع عمة الأزهر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان