دعاء في جوف الليل: اللهم استجب دعاءنا ولا تقطع رجاءنا

01:30 ص السبت 24 أكتوبر 2020
دعاء في جوف الليل: اللهم استجب دعاءنا ولا تقطع رجاءنا

دعاء

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الفقر والغنى، ونسألك نعيما لا ينفد، ونسألك قرة عين لا تنقطع، ونسألك برد العيش بعد الموت، ونسألك لذة النظر إلى وجهك الكريم، ونسألك الشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة.

اللهم لا تقطع رجاءنا، وبلغنا الأماني، واكفنا الأعادي، وأصلح لنا شأننا، واكفنا أمر ديننا ودنيانا وآخرتنا، وارزقنا قلبا توابا لا كافرا مرتابا، واغفر لنا واهدنا وارزقنا، وأنت خير الرازقين، برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ، وتحول عافيتك، وفجأة نقمتك، وجميع سخطك.. اللهم إني أسألك عيشة هنية وميتة سوية ومرداً غير مخزٍ ولا فاضح يالله.. اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.. اللهم إني أعوذ بك من يوم السوء ، ومن ليلة السوء ، ومن ساعة السوء ، ومن صاحب السوء ، ومن جار السوء.. اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع، ودعاء لا يُسمع ومن نفس لا تشبع، ومن علم لا ينفع.. يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك.

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله وصحبه، اللهم كما زينت سماء كونك بنجومك، زين قلوبنا بحب حبيبك ونبيك ورسولك، واحرسنا بعينك التي لا تنام، واكنفنا بكنفك الذي لا يرام، واجعلنا ممن يراه في اليقظة والمنام، يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام.

كورونا.. لحظة بلحظة

1188

الإصابات الجديدة

61

الوفيات الجديدة

246909

إجمالي الإصابات

14388

إجمالي الوفيات

182024

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي