إعلان

الأمير وليام يتطلع للانتقام من شقيقه هاري في حفل زفافه..والسبب

01:31 م الجمعة 27 أبريل 2018

الأمير وليام يتطلع للانتقام من شقيقه هاري في حفل ز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نرمين الجلاد:

وافق نجل ولي العهد البريطاني، الأمير وليام، على طلب شقيقه، الأمير هاري، بأن يكون إشبينه في حفل زفافه المقام في شهر مايو، حسب ما جاء في وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك".

وأعلن قصر كنسنجتون، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، الخميس 26 أبريل أن الأمير وليام يتشرف له بأن يكون إشبين شقيقه في حفل زفافه، وأنه يتطلع لمساندة شقيقه في تلك المناسبة".

وفي تصريحات صحفية له، ردا على اختياره كإشبين لشقيقه هاري، أكد الأمير وليام مازحا للصحفيين، بأن "الانتقام سيكون حلوا"، في إشارة منه إلى أنها فرصة سيغتنمها بكل تأكيد، من أجل الانتقام من شقيقه، بعدما ألقى خطابا محرجا له، في حفل زفافه في عام 2011.

وتأتي تصريحات الأمير وليام، خلال حضوره الخميس أبريل الجاري لافتتاح في مركز "جرين هاوس" الاجتماعي في العاصمة البريطانية، لندن، مع شقيقه الأمير هاري.

وكان الأمير هاري، صرح في وقت سابق، "أن الخطاب الذي ألقاه في حفل زفاف شقيقه الأمير وليام، أحرجه بشدة، وكان سببا في فقدانه لبعض الشعر في رأسه".

ويذكر أن الأمير وليام مؤخرا بمولوده الثالث من زوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، ولم يستقر الأمير وليام وزوجته على اسم لمولودها الثالث حتى هذه اللحظة.

وسيقام حفل الزفاف الملكي، للأمير هاري، على الممثلة الأمريكية،ميجان ماركل، في 19 مايو في قلعة وندسور في بريطانيا.

فيديو قد يعجبك: