إعلان

بعد قرار يوتيوب الأخير..تعرف على القنوات الأكثر مشاهدة في العالم العربي

02:54 م الإثنين 05 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة خالد:

أعلنت شركة يوتيوب بدء تفعيل خدمة "يوتيوب جو"، التي تمكن المستخدمين الذين لا تتوفر لديهم خدمة إنترنت سريعة في نحو 125 دولة، من مشاهدة مقاطع الشبكة.

وتهدف شركة يوتيوب، المملوكة لشركة جوجل العملاقة، من وراء تفعيل هذه الخدمة، إلى تعزيز حضورها في الدول النامية، خاصة تلك التي تعاني من سرعات إنترنت ضعيفة، وتوسيع قاعدة مستخدمي الشبكة.

ووفقًا لمجلة "فوربس ميديل أيست"، إليكم أشهر 10 قنوات يوتيوب في العالم العربي.

1- قناة "MrMrSnB2"

قناة مستر شنب (MrMrSnB2) هي للسعودي حسن عمران، وتحتوي على أكثر من 3.7 مليون مُشترك، و360 مليون مشاهد، إذ أنها قناة ترفيهية تعتمد عل المقاطع الفيديو الساخرة، التي يقوم فيها حسن بعمل مقالب في أسرته وأصدقائه.

2- قناة نجوم نور

تمتلك القناة المدونة نور نعيم المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي قناة ترفيهية تنشر تدوينات ساخرة عن الفتيات والموضة والمكياج، وبها أكثر من 3.5 مليون مشترك، 389 مليون مشاهدة.

3- قناة إيش اللي

القناة بها أكثر من 3.2 مليون مشترك، و371 مليون مشاهدة، وهو برنامج كوميدي يتناول مقاطع الفيديو المنشورة على اليوتيوب على بتعليقات ساخرة.

4- قناة "MjrmGames"

هي قناة أسسها الشاب السعودي ريان الحمري، أو مجرم قميز، كما يطلق على نفسه في مقاطع فيديوهاته الساخرة، وبها أكثر من 3.2 مليون مشترك، و336 مليون مشاهد.

5- قناة "Hayla TV"

تبث قناة "Hayla TV" تدوينات فيديو عن الموضة والأزياء وتنسيق الألوان، للسورية المقيمة في دبي هايلة غازي، وتحتوي القناة على 3.2 مليون مشارك، و556 مليون مشاهد.

6- قناة "d7oomy_999"

يتملك القناة الشاب السعودي، عبدالرحمن ابراهيم، وتحتوي القناة على تدوينات ترفيهية عن الألعاب يقدمها ابراهيم، والقناة تحتوي على 2.9 مليون مشارك، و 491 مليون مشاهد.

7- قناة صاحي

وهي قناة تقدم برنامج تمثيلي ترفيهي يتناول قضايا اجتماعية بطريقة ساخرة، وتحتوي على أكثر من 2.9 مليون مشترك، 615 مليون مشاهد.

8- قناة التمساح

وهي قناة تقدم محتوي كوميدي ساخر، يقدمها مجموعة من الشباب السعودي، وتحتوي على 2.6 مليون مشاترك، 291 مليون مشاهد.

9- قناة سعودي ريبورترز

يقدم الأخوان السعوديان عبد الله وعبد العزيز بكر تحديات ومقالب ساخرة، وتحتوي القناة على أكثر من 2.6 مليون مشارك، 336 مليون مشاهد. 

10- قناة محمد مشيع

قناة أسسها المدون السعودي محمد مشيع، وينشر من خلالها تدوينات الفيديو عن حياته اليومية مع أبنائه الثلاثة. 

فيديو قد يعجبك: