إعلان

انتقمت منها- طفلة تقتل أفعى سامة بأسنانها بعد أن لدغتها.. كيف حدث ذلك؟

07:52 م الإثنين 15 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

في واقعة غريبة شهدتها محافظة بينكل التركية، قتلت طفلة تبلغ من العمر عامين أفعى سامة بأسنانها، انتقاماً منها.

بدلًا من التهامها طفلة تتخلص من أفعى سامة، مما تسبب في ذهول العديد من الأشخاص، لذا في التقرير التالي سوف نتعرف على كافة التفاصيل.

حدثت واقعة تعتبر الأغرب في تركيا وتحديدًا محافظة بينكل، حيث قامت طفلة تبلغ عامين بقتل أفعى سامة وذلك من خلال عقرها بأسنانها، وذلك لرغبتها في الإنتقام منها، وفقًا لما ذكرته صحيفة the sun البريطانية.

وبدأ الأمر عند لعب الطفلة في الحديقة الخلفية للمنزلها، ومن ثم سمع المجاورين صوت صرخاتها العالية، وتبين أن ذلك ناتج عن لدغة أفعى، حيث هرع لها الجيران، ووجدوا أن الطفلة تخلصت من الأفعى التي يصل طول إلى نصف متر، وكانت تضعها في فمها.


وكانت الأفعى قد لدغت الطفلة في شفتها، واسرع الجيران في حصولها على الأسعافات الأولية لتجنب وصول السم إلى جسدها، قبل توجهها إلى المستشفى، وتم وضعها تحت المراقبة الطبية لمدة 24 ساعة.

ومن جانبة ذكر والد الطفلة الذي يدعى محمد إركان، أن طفلته بصحة جيدة، وأن خلال تعرض أبنته لذلك الأمر كان هو غير موجود في المنزل تحديدًا في العمل، وكان قد أخبره الجيران أن الأفعى كانت في يد الطفلة، حيث كانت تلعب معها قبل أن تلدغها، ومن ثم قامت الطفلة بعضها رد فعل حتى تمكنت من قتلها.

أسعار حقائب الفنانات هذا الصيف.. أقلهم بـ47 ألف جنيه

الفستان الكروشيه لإطلالة صيفية بوهيمية

أسعار مايوهات سلمى أبو ضيف.. تبدأ من 1850 جنيها

منها الحبال والصيادين.. أحدث صيحات الصنادل للمرأة هذا الصيف

فيديو قد يعجبك: