إعلان

سعر الوجبة 20 دولارا.. ماذا تفعل الكلاب في أول مقهى لها بدبي؟ (صور - فيديو)

06:47 م الأحد 12 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

شهدت إمارة دبي، في الإمارات العربية المتحدة، حدثا فريدا من نوعه، ألا وهو افتتاح أول مقهى للكلاب، وأطلق عليه هابي بارك داي. (Happy Bark Day)

في هذا التقرير نستعرض كل ما تريد معرفته عن المقهى المميز، وفقا لموقع thenationalnews.

- ماهو مقهى هابي بارك داي

يعتبر أحد المقاهي القليلة في المنطقة التي تقدم خدمات حصرية للكلاب، مع قائمة مليئة بالوجبات الصحية صممتها المؤسسة "كينسوك كو" الكورية، 38 عاما.

ويوصف المقهى بأنه "متجر حلوى للكلاب"، وهناك كعكات أعياد الميلاد، في حين أنها تبدو جيدة بما يكفي ليأكلها الإنسان، فهي مخصصة للكلاب فقط.

- من أين جاءت الفكرة؟

تقول كو، مؤسة المقهى، وهي من كوريا الجنوبية، إن بلدها يضم أنواعًا عديدة من متاجر الحلوى الصحية للحيوانات الأليفة، ومن هنا جاءت الفكرة.

كو لديها أيضًا اهتمام كبير بتغذية الحيوانات الأليفة بعد مرض كلبها الأول، فقررت أن تأخذ دورة تدريبية في تغذية الحيوانات الأليفة لتتعلم المزيد عن كيفية إبقاء حيواناتها الأليفة سعيدة وصحية قبل أن تقرر فتح هذا المكان في دبي.

وتضيف: "أنا شغوفة جدًا بتغذية كلابي، أعتقد أن جميع أصحاب الكلاب يرغبون في أن تعيش كلابهم أطول فترة ممكنة".

- ماذا يقدم للكلاب؟

وفي هذا المقهى الفريد من نوعه، تتمتع الكلاب بمستوى رفيع من الضيافة والخدمة، إذ يقدم لها الأطعمة المختلفة والشراب والحلوى والكعكة المعدة خصيصاً لترضي أذواقها.

- خدمات مميزة للكلاب

ويقوم العاملون في المقهى بتقديم الطعام على أفضل صورة، إذ يقوم أحدهم بالترحيب بالضيوف عند مدخل المقهى، وذلك سعياً منه لتقديم خدمة عالية المستوى ترضي زبائنه من الكلاب بمختلف أعمارها وأنواعها.

- قائمة الحلويات بالمقهى

ويحتوي المقهى على قائمة كبيرة من الحلويات التي يتم تحضيرها يوميًا، مع عناصر مثل puppacinos - المصنوع باستخدام مرق من ذيل الثور أو الدجاج - والفطائر المصنوعة من لحم البقر أو السلمون الممزوج بالخضروات، أو حتى صواني متدرجة من الحلوى لتناول شاي بعد الظهر.

- ماذا تفعل الكلاب في المقهى؟

إضافة إلى تقديم الأطعمة المختلفة والشراب وحتى الكعك لهم، يمكن للكلاب استغلال المقهى في مختلف مناسباتهم السعيدة، ويحتفل معهم أيضًا.

- أين تجلس الكلاب؟

تجلس الكلاب على مقاعد عالية، وتضع كفوفها على شكل دائري، في انتظار ترتيبها بفارغ الصبر.

- بلانكا تحتفل بعيد ميلادها

واحتفلت الكلبة "بلانكا" بعيد ميلادها الأول، بمقهى الكلاب بدبي، في 30 مايو 2022، وشاركها أصدقائها من الكلاب في الاحتفال، كما شاركهم في هذه الاحتفالات التي تقام بمقهى الكلاب جميع العاملين هناك.

- سعر الوجبة

تكلف الوجبات في Happy Bark Day ما بين 10 دولارات و20 دولارًا، وتبلغ تكلفة الكعك المصنوع خصيصًا لأعياد ميلاد الكلاب حوالي 55 دولارًا، ولكن بالنسبة لمعظم أصحاب الحيوانات الأليفة، يعد هذا ثمنًا زهيدًا لدفعه مقابل سعادتهم.

فيديو قد يعجبك: