إعلان

5 نجمات يتألقن بالأحمر في مهرجان القاهرة السينمائي.. من الأجمل؟

08:30 م الأربعاء 16 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء مرسي

استطاعت عديد من النجمات خطف الأنظار خلال حضورهن مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، لكن دائما توجد إطلالات تخطف الأنظار وقلوب الجماهير.

وفي الألبوم المرفق بالأعلى والتقرير التالي، نستعرض أبرز النجمات على مدار الـ 3 أيام من فعاليات مهرجان القاهرة في دورته الـ 44، بالأحمر الناري، فمن الأجمل؟

- نيللي كريم:

تألقت الفنانة نيللي بفستان طويل باللون الأحمر الجذاب مفتوح من عند الصدر مما أظهر أنوثتها، واعتمدت مكياجا قويا، ووضعت روج أحمر بدرجات النيود، واختارت أن ترفعها شعرها لأعلى، ونسقت مع الإطلالة إكسسوارات باللون الفضي مكونة من كوليه، وحلق.

- هبة مجدي:

ارتدت الفنانة هبة مجدي مرتدية فستانًا طويلًا، تميز بأنه بقصة الكم الواحد، واعتمدت مكياجًا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلًا على الجانبين.

- سارة نخلة:

وظهرت الفنانة سارة نخلة فستان سك طويل باللون الأحمر، بصيحة "الكت"، وفتحة ساق جريئة، مع كلاتش بدرجات النيود، واعتمدت مكياجًا بدرجات ترابية، مع تصفيفة شعر مرفوعة لأعلى، ونسقت مع الإطلالة مجوهرات تمثلت في أقراط واسواره.

- نهال عنبر:

بينما أطلت الفنانة نهال عنبر بفستان طويل باللون الأحمر، واعتمدت مكياجًا قويًا، مع تصفيفة الشعر المنسدل على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة مجوهرات تمثلت في أقراط، وأسورة، وكلاتش باللونين الأسود والأبيض.

- أميرة سليم:

تألقت الفنانة العالمية المصرية السوبرانو أميرة سليم، بإطلالة متوهجة، إذ ظهرت بفستان منفوش بصيحة "كب" باللون الأحمر، وكلاتش باللون السيلفر، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، والمكياج الذي تميز بالروچ الأحمر الصارخ.

فيديو قد يعجبك: