إعلان

إطلالات ناعمة.. نجمات بمكياج هادئ في مهرجان القاهرة السينمائي

07:28 م الخميس 02 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور جمال

اعتمد العديد من النجمات مكياجا هادئا على غير العادة، في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، خلال الخمس أيام الأولى منه، ما جعل أصحابها يتفردن بإطلالات مميزة بين النجمات بإطلالتهن، وهن:

-أروى جودة

أطلت الفنانة أروى جودة على السجادة الحمراء خلال حضورها اليوم الخامس من مهرجان القاهرة السينمائي، وارتدت فستان كت باللون الفضي ومزينا بالتطريزات بالكامل.

واعتمدت مكياجا ناعما وهادئا، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الفضي.

-زينب غريب

وأطلت الفنانة زينب غريب وارتدت فستانا طويلا باللون الفضي مزود بأكمام ومكشوف عند منطقة الظهر، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها منسدلا.

-نور اللبنانية

وتألقت الفنانة نور اللبنانية على السجادة الحمراء وخطفت الأنظار بإطلالة أنثوية، وأطلت بفستان طويل باللون الأسود، بصيحة وان شولدر، مصنوع من قماش القطيفة، تميز قصته بكرانيش وبليسيه من الجانب، ونسقت معه كلاتش أسود.

واعتمدت مكياجاً هادئاً وناعماً، واختارت أن يكون شعرها مرفوعاً.

-ريهام عبد الغفور

كما تألقت الفنانة ريهام عبد الغفور على السجادة الحمراء خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وارتدت فستانا باللون الأخضر اللامع من قماش المخمل مزود بأكمام طويلة.
واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

-بسنت شوقي

وحرصت الفنانة بسنت شوقي على حضور عرض فيلم "أبو صدام" ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وظهرت بسنت بإطلالة كاجوال دون مكياج، كما أنها على غير عادتها حضرت دون نصفها الآخر زوجها الفنان محمد فراج، الذي عادة ما يشاركها حضور فعاليات المهرجانات.

وارتدت سويتشيرت أسود، نسقته مع بنطلون جينز، لم تتكلف بوضع مساحيق المكياج على وجهها.

فيديو قد يعجبك: