4 نجمات ظهرن كالفراشات على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة

10:00 م الأحد 28 نوفمبر 2021

كتبت- أسماء مرسي

الفساتين الأنيقة والجذابة من أكثر الأشياء التي تهتم بها نجمات الفن على السجادة الحمراء، في مهرجان القاهرة في دورته الـ 43، غير أن بعضهن تألقن بفساتين تبدو كالفراشات.

وفي هذا التقرير نستعرض لكم أبرز نجمات الفن اللائي ظهرن كالفراشات على السجادة الحمراء.

-ريا أبي راشد:
وأطلت الإعلامية ريا أبي راشد في حفل افتتاح مهرجان القاهرة، بإطلالة ساحرة وخاطفة للأنظار، وارتدت فستان باللون الجنزاري، مزود باكستنشن من قماش الستان والريش، وبفتحة بطول الساق، وزينت الإطلالة بالمجوهرات الفخمة، كما اعتمدت مكياجًا يركز على لون أحمر الشفاه الأحمر القاتم.

- صبا مبارك:
ظهرت الفنانة صبا مبارك على السجادة الحمراء كالفراشة خلال مشاركتها في فعاليات اليوم الثاني من مهرجان القاهرة مرتدية فستان طويل باللون النبيتي كت، بقصة الهاف ستومك، ومزود بأكمام شفافة، ومكشوف عند منطقة الصدر والظهر، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، وارتدت مجوهرات مكونة من أقراط طويلة، وخاتم.

- دينا فؤاد:
ارتدت الفنانة دينا فؤاد فستانا طويلا باللون الزيتي بقصة الكب، مزود بإسكتنشن من الجانبين، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الفضي، وارتدت مجوهرات مكونة من أسورة، وحلق.

- مريم الخشت:
وأطلت الفنانة مريم الخشت بإطلالة أنثوية، إذ ارتدت فستان طويل باللون البيبي بلو، الأوف شولدر، مصنوع من قماش الدانتيل، تميز قصته طبقات كرانيش متعددة، ونسقت معه كلاتش وتالون بكعب عال باللون الفضي، واعتمدت مكياجاً قوي، واختارت أن يكون شعرها مرفوعاً.

- سلمي أبو ضيف:
و تألقت الفنانة سلمى أبو ضيف بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانا باللون الفوشيا، بقصة مكشوفة على منطقة البطن، وبصيحة الكب، واعتمدت تسريحة الشعر الناعم المنسدل على الظهر، كما اختارت مكياجًا ناعمًا باللون الروز.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1910

إصابات اليوم

29

وفيات اليوم

1870

متعافون اليوم

415468

إجمالي الإصابات

22460

إجمالي الوفيات

349427

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي